وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية وتعليم غرب غزة تكرم طلبتها المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 11/08/2008 ( آخر تحديث: 11/08/2008 الساعة: 13:56 )
غزة- معا- كرمت مديرية تربية وتعليم غرب غزة في مهرجان عرس التفوق للطلبة المتفوقين البالغ عددهم 23 طالبا وطالبة في الفرع العلمي والعلوم الإنسانية والفرع التجاري في امتحانات الثانوية العامة للعام 2008, وذلك في قاعة الكرامة بمدرسة فلسطين الثانوية للبنين .

وحضر الحفل أ. سمية النخالة النائب الفني لتربية غرب غزة ود. خليل حماد مدير المناهج وأ. نعمان الشريف مدير عام العلاقات الدولية والعامة وأ. علي أبو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة, وعدد كبير من رجالات التربية والتعليم العالي والمؤسسات ومدراء ومديرات المدارس وعدد من مراسلي وكالات الأنباء والصحف المحلية والتلفزة وحشد كبير من أولياء أمور الطلبة ووجهاء المنطقة .

وفي كلمة مدير التربية والتعليم غرب غزة أعرب عن اعتزازه وفخره بجهود الوزارة ومديرية تربية غرب غزة لمساهمتها في إنجاح امتحانات الثانوية العامة ،حيث وفرت لكل الطلبة الجو المناسب والهدوء لأنهم أساس البناء الذي ستقام عليه نهضة المجتمع الفلسطيني.

وهنأ مدير التربية والتعليم الطلبة المتفوقين وذويهم على نجاحهم المميز وذلك بحصول الطالبتان في الفرع العلمي حنان بشير رجب على نسبة (99.3%) الأولى على فلسطين من مدرسة زهرة المدائن الثانوية أ للبنات وياسمين مصلح الحلو على معدل(99.1%) السادسة على فلسطين من مدرسة بشير الريس الثانوية أ للبنات وبحصول الطالبة في فرع العلوم الإنسانية بيسان محمد السباخي على معدل(98.1% )العاشرة على فلسطين من مدرسة بشير الريس الثانوية أ للبنات وحصول ثمانية من طلبتها على مراكز تفوق على محافظات قطاع غزة .

وشدد مدير التربية والتعليم على أن هذا الانجاز جاء ثمرة جهود متواصلة قام بها ذوي الطلبة وهيئاتهم التدريسية بالرغم من الحصار وكل الظروف القاسية التي مرت بها المسيرة التعليمية .