وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو العلاء: الأسرى هم دائما في وجدان فتح وعلى راس سلم اولويات الحركة ..حتى الان لم نتوصل الى اتفاق مع الاسرائيليين

نشر بتاريخ: 11/08/2008 ( آخر تحديث: 11/08/2008 الساعة: 19:13 )
رام الله -معا- اكد احمد قريع "ابو اعلاء" مفوض التعبئة والتنظيم في حركة فتح، ان أسرى الحرية في سجون الاحتلال هم دائما على راس سلم اولويات الحركة، وهم دائما في وجدان قيادة حركة فتح وكوادرها واعضائها، وهم رمز الحرية والنضال الوطني.

جاء ذلك خلال ترؤس أحمد قريع أبو علاء، اليوم اجتماعا تنظيميا لرؤساء لجان التعبئة والتنظيم، وذلك بحضور عدنان سمارة نائب المفوض العام.

واطلع ابو العلاء على سير عمل اللجان بشكل تفصيلي، واطلع رؤساء اللجان على خطط العمل للمرحلة القادمة، واستمع من رؤساء اللجان إلى الاليات التي ستؤدي الى تفعيل العمل الشعبي والسلمي.

واعتبر أبو علاء أن انعقاد المؤتمرات الفتحاوية في أقاليم الضفة والقطاع هي الرافعة الأساسية التي دفعت نحو التعجيل بالتحضيرات للمؤتمر العام السادس، ووزع الأوراق المقرة من اللجنة، وطالب الجميع بانهاء التوصيات خلال مدة اقصاها عشرة ايام.

وتلقى ابو العلاء رسالة من الحركة الاسيرة تؤكد فيها الحركة الاسيرة على وقوفها، ودعمها لقيادات حركة فتح، وتطالب بتمثيل الحركة في المؤتمر العام السادس .

وتحدث ابو العلاء الذي يرأس الوفد المفاوض لمباحثات السلام النهائية، عن الوضع السياسي ومفاوضات الحل النهائي وجولة المفاوضات في واشنطن، قائلا: لا يزال هناك عمل يجب القيام به، كما أن جهوداً كبيرة جدا بذلت من جانب المفاوض الفلسطيني ولكن حتى الآن لم نتوصل إلى اتفاق مع الاسرائيليين".