وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاغاثة الدولية تختتم مخيمها الصيفي الاول "يد واحدة"

نشر بتاريخ: 11/08/2008 ( آخر تحديث: 11/08/2008 الساعة: 22:26 )
نابلس-معا- اختتمت الاغاثة الدولية المخيم الصيفي الاول "يد واحدة" في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، وامتد المخيم الصيفي مدة خمسة ايام كاملة وبلغ عدد المشاركين فيه مائة متطوع ومتطوعة من مراكز التدريب والتعليم المجتمعي التابعة للاغاثة الدولية والممتدة في معظم محافظات الوطن.

واشتمل المخيم الصيفي الذي اطلق علية اسم "يد واحدة" على العديد من النشاطات اهمها دور القيادات الشابة في تنمية المجتمع، ودور الشباب في تنمية روح العمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني، كما وقع متطوعو الاغاثة الدولية على وثيقة حقوق وواجبات متطوعي الاغاثة الدولية التي سيتم التعامل معها كاساس التعامل مع المتطوعين في المؤسسة .

وفي كلمة له اكد حازم صلاحات مدير الاغاثة الدولية في محافظة نابلس ان هذا المخيم كان له العديد من الاهداف اهمها تنمية روح التطوع عند الشباب، ووضع الية محددة للتعامل مع المتطوعين في المؤسسة، وانشاء شبكة علاقات متميزة ومترابطة بين متطوعي المؤسسة في جميع محافظات الوطن.

واكد صلاحات على الدور الترفيهي للمخيم حيث كان هنك امسية ثقافية وموسيقية يقدمها المتطوعين كل ليلة، ورحلة لمتطوعي الاغاثة، وشكر صلاحات وزراة الشباب والرياضة على توفير المكان الملائم للمخيم مثنيا على دور ادارة مركز الشهيد صلاح خلف .

وفي نهاية المخيم تم تسليم درع تقدير لادارة مركز الشهيد صلاح خلف و توزيع شهادات التقدير للمتطوعين المشاركين في المخيم، وقام بعملية توزيع الشهادات كل من دافينا جفري مدير البرامج في الاغاثة الدولية، وحازم صلاحات مدير الاغاثة الدولية في محافظة في نابلس، وصهيب جرار المدير الاداري للاغاثة الدولية، وعمر دهمان مدير الاغاثة في الخليل، ورائد حموري مدير الاغاثة في بيت لحم، ونادية سباعنة مدير برنامج التبادل والتواصل العالمي في المؤسسة.