وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العاملون في "الحياة الجديدة" يعلقون الدوام ورئيس مجلس الادارة يعدهم بدراسة مطالبهم

نشر بتاريخ: 11/08/2008 ( آخر تحديث: 11/08/2008 الساعة: 22:52 )
بيت لحم -معا - قالت لجنة العاملين في جريدة الحياة الجديدة ان الموظفين علقوا دوامهم اليوم الاثنين من الساعة الثانية حتى السادسة مساء، احتجاجا على ما وصفوه بعدم تلبية مطالبهم من قبل مجلس ادارة الجريدة.

وذكرت لجنة العالمين لوكالة "معا" ان العاملين نفذوا اليوم تعليق الدوام لمدة 4 ساعات، احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم المتمثلة بـ " احتساب بدل اشهر الاضراب، علاوات، ترقيات، نظام حوافز، وقف تباين الرواتب"، حيث تم تقديم هذه المطالب لمجلس الادارة منذ شهر من اليوم، موضحين انه كان من المفروض ان يتم الرد عليهم يوم الخميس الماضي، ولم يتم الرد حسب اللجنة.

من جهته قال رئيس مجلس الادارة سميح العبد في حديث لوكالة "معا" ان مجلس الادارة درس المطالب واخبر الموظفين بسعيه لتحسين اوضاع الجريدة، لكن غياب عضوين من مجلس الادارة خارج البلاد، حال دون ذلك "مؤكدا انه سيعقد اجتماع لمجلس الادارة فور عودتهم خلال الاسبوع القادم".

واعتبر العبد تعليق الدوام من قبل الموظفين في الجريدة عمل غير مهني وغير اخلاقي، وخطوة سلبية في الوقت الذي يعمل فيه مجلس الادارة على تحسين اوضاع الجريدة والعالمين بها ورفع جودة العمل، مشيرا ان تعليقهم للدوام سيرتد عليهم عكسيا.