وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سوق فلسطين للأوراق المالية تعلن رعايتها لفريق مركز شباب عسكر في الدوري العام لكرة القدم للموسم الحالي

نشر بتاريخ: 12/08/2008 ( آخر تحديث: 12/08/2008 الساعة: 18:22 )
نابلس-سلفيت-معا- أعلنت سوق فلسطين للأوراق المالية عن تقديم رعايتها الكاملة لفريق مركز شباب عسكر الرياضي في الدوري التصنيفي الممتاز لكرة القدم المزمع انطلاقته في الحادي والعشرين من شهر آب الجاري، بناءً على طلب بهذا الخصوص تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وصرح السيد أحمد عويضه، الرئيس التنفيذي لسوق فلسطين للأوراق المالية، أن هذه الرعاية تأتي في إطار إستراتيجية السوق في تحمل مسؤوليتها الاجتماعية، وضمن رؤيتها بأهمية دور المؤسسات الوطنية والاقتصادية في دعم كافة الأنشطة والمبادرات الوطنية التي من شأنها أن تلعب دوراً في تحقيق التنمية، وتطوير قدرات المجتمع الفلسطيني مؤسسات وأفراد في مختلف المجالات والميادين.

وأكد عويضه، على أهمية المؤسسات الرياضية الفلسطينية بكافة أشكالها، وبضرورة توفير المتطلبات والإمكانيات المتاحة اللازمة لاستنهاض الحركة الرياضية وتطوير واقع الرياضة في فلسطين، لتكون قادرة على العطاء وتحقيق الانجازات الرياضية المشرفة ورفع العلم الفلسطيني في ميادين الرياضة بمختلف مجالاتها، ليس على الصعيد المحلي فحسب، بل وفي المحافل الرياضية العربية والإقليمية والعالمية.

وبموجب رعاية السوق لفريق مركز شباب عسكر في الدوري العام لكرة القدم للموسم الحالي، يتكفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بإبراز رعاية سوق فلسطين للأوراق المالية للنادي، عبر طباعة اسم السوق وشعاره على زي لاعبي الفريق، ومن خلال الإعلانات في الصحف المحلية ووسائل الإعلام، إضافة لإبراز رعايته في يوم افتتاح الدوري العام المقرر الشهر الجاري.

يذكر أن فريق مركز شباب عسكر الرياضي يتبع لنادي مركز شباب عسكر الاجتماعي، وهو مؤسسة شبابية أهلية تأسست عام 1959، ويمارس النادي عدة العاب رياضية منها: كرة القدم، والطائرة، والسلة، وتنس الطاولة، والملاكمة، وكمال الأجسام، وغيرها. وعبر مسيرته، تمكن النادي من تحقيق العديد من البطولات المحلية والخارجية، منها: بطولة العرب للملاكمة عام 1998، وبطولة كأس الضفة بكرة القدم لعام 1993، وبطولة فلسطين لكمال الأجسام لعامي 1977 و1978، وبطولة المملكة لكرة الطائرة لعام 1966، وغيرها من البطولات المحلية في كرة القدم والسلة والطائرة.

ويشار في هذا السياق، أن رعاية سوق فلسطين للأوراق المالية لفريق مركز شباب عسكر الرياضي تأتي في إطار دعم رؤية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عبر تأكيد دور المؤسسات الوطنية الاقتصادية الريادية في دعم الرياضة الفلسطينية، وتعزيز عامل الثقة بين الأسرة الرياضية والقطاع الخاص.