وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من لجنة الشبيبة الثانوية يزور قيادة منطقة جنين

نشر بتاريخ: 14/08/2008 ( آخر تحديث: 14/08/2008 الساعة: 14:40 )
جنين- معا- زار وفد من لجنة الشبيبة الثانوية, وقد ضم ثلاثون طالبا, قيادة منطقة جنين, حيث كان على رأس وفد الطلبة, عطا أبو ارميلة أمين سر إقليم فتح في جنين, وسائد أبو عبيد منسق الشبيبة, وخضر فريحات من لجنة الكادر الفتحاوي .

واستقبل وفد الطلبة, العقيد سليمان عمران قائد منطقة جنين, والعقيد راضي عصيدة نائب قائد المنطقة, والرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة لقوات الأمن الوطني .

واستمع وفد الطلبة, إلى شرح مفصل من قائد منطقة جنين, حول دور قوات الأمن العام في هذه المرحلة, التي تمر بها القضية الفلسطينية, والعبء الملقى على عاتق منتسبي قوات الأمن الوطني, في شتى المجالات.

ونوه قائد المنطقة, لدور الشباب في عملية البناء والتنمية, وضرورة المضي قدما نحو العلم والعمل, للنهوض بواقع المجتمع الفلسطيني, الذي هو بأمس الحاجة للشباب الواعي المخلص, والمنتمي الصادق.

وقال الرائد محمد علاونة, أن هذه اللقاءات مع قيادة المنطقة, تأتي ضمن برنامج, ونهج لترسيخ العلاقة بين قوى الأمن, واكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع المدني.

كما أشار إلى أن قيادة الأمن الوطني, قامت بإعداد وفرز كادر متخصص, مهمته التواصل المستمر مع المؤسسات المدنية, والمنظمات الشعبية, وغير الحكومية.