وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة طولكرم : القاء القبض على اشخاص متهمين بسرقة 680 دينار و500 دولار ومصاغ ذهبي بقيمة 3000 دينار اردني

نشر بتاريخ: 16/08/2008 ( آخر تحديث: 16/08/2008 الساعة: 14:57 )
طولكرم - معا - أفادت ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة طولكرم بأن إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة شمال الضفة الغربية، ألقت القبض على عدة أشخاص متهمين بسرقة أحد المنازل بإحدى قرى المحافظة.

وقال المكتب الاعلامي للشرطة في بيان له، وصل "معا" نسخة منه أنه تمت سرقة مصاغ ذهبي بقيمة (3000) دينار اردني، إضافة إلى سرقة مبلغ (680) دينار و(500) دولار ومبلغ من الدنانير والشواقل.

وأضاف البيان أنه بعد البحث والتحري تم إلقاء القبض على شخص يشتبه به واعترف على شخصين آخرين من نفس القرية حيث تم إلقاء القبض على الأشخاص المطلوبين واعترفوا بسرقة المصاغ الذهبي والأموال، وتبين فيما بعد أن جزء من موجود مع السارقين وتم بيع جزء من المصاغ الذهبي لأحد المحال داخل المدينة، وتمت إحالة القضية إلى مفتش التحقيق لإجراء المقتضى القانوني.

وكشفت المباحث العامة عن قيام أحد الأشخاص من داخل المحافظة بسرقة إحدى المنازل ومسجلات السيارات والمصاغ الذهبي أيضا، حيث أفاد بأنه كان يقوم ببيع المصاغ الذهبي داخل المدينة لأحدى المحلات.

وفي واقعة أخرى قامت إدارة المباحث بإلقاء القبض على أحد الأشخاص يشتبه بقيامه بسرقة مبلغ (3000)دينار من منزل أحد المواطنين، وذكر أثناء التحقيق معه أنه قام بالتصرف بالمبلغ، وأحيل إلى مفتش التحقيق لإجراء اللازم .