وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن استعدادات حركة فتح لعقد المؤتمر السادس- الأقاليم المنتخبة في جنوب الضفة تعقد ورشة عمل لها في الخليل

نشر بتاريخ: 18/08/2008 ( آخر تحديث: 18/08/2008 الساعة: 20:52 )
الخليل- معا- عقدت أقاليم فتح المنتخبة في جنوب الضفة الغربية بمقر إقليم فتح وسط الخليل، ورشة عمل لمناقشة أوراق اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام السادس للحركة، بحضور كل من أحمد هزاع وبكر أبو بكر وجمال الديك ممثلين عن التعبئة والتنظيم، وأمناء سر وأعضاء الأقاليم.

وافتتحت الورشة بترحيب كفاح العويوي، أمين سر إقليم الخليل، بالحضور ، مشيرا أن هذه الورشة هي بارقة و دليل واضح على جدية الحركة في الاستعداد لعقد المؤتمر العام السادس للحركة ،وأنه آن الأوان للاستفادة من تجارب الماضي.

وأكد العويوي على أقاليم فتح ستبذل كل الجهد المطلوب رغم الصعاب والمعيقات الكثيرة والكبيرة التي تواجه الحركة لعقد المؤتمر السادس بالإدارة والتصميم لدى قيادات وكوادر حركة فتح وروح العطاء والبذل التي يمتلكها أبناء التنظيم للإسهام في البدء بمشوار البناء الداخلي للحركة واستعادت دورها التاريخي والقيادي في قيادة المشروع الوطني الفلسطيني.

وناقشت الأقاليم بعد تقسيمها لثلاث مجموعات الأوراق المعدة من قبل اللجنة التحضيرية حول النظام الأساسي وتعديلاته والبرنامج السياسي للحركة والبرنامج الوطني، كما ناقشت أعمال اللجنة التحضيرية لنتائج جلسة عمان الأخيرة، وتم رفع عدة توصيات لنقاشها في اجتماع عام لأقاليم الضفة سيعقد في مدينة رام الله بالقريب، بعد عقد اجتماع مماثل لأقاليم وسط وشمال الضفة وتقديم توصياتهم ومقترحاتهم على هذه الأوراق الثلاث.