وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة إدارية جديدة للمكتب الحركي للطب المخبري في إقليم فتح شمال الخليل

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 17:29 )
الخليل - معا- انتخبت الهيئة العامة للمكتب الحركي للطب المخبري في إقليم شمال الخليل، هيئة إدارية جديدة، وذلك خلال مؤتمر عقدته في مقر الإقليم يحلحول، بحضور كل من أكرم الشروف، وهاني جعارة عن الإقليم.

وأفتتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت و قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، ثم ألقى أكرم الشروف كلمة رحب فيها بالضيوف والمؤتمرين ، مؤكدا على ضرورة استنهاض الحركة من خلال وحدة العمل التنظيمي والتكامل بين المهام لكي تبقى الحركة موحدة وبعيدة عن كل أشكال التكتلات والتمحور وعدم الالتزام والشرذمة، وذلك من خلال الإصلاح الإداري في العمل التنظيمي والتأكيد على تعزيز الثقافة الوطنية والنضالية وتعزيز دور الأخوة ، وبناء العلاقات على أساس المحبة والمساواة وكذلك تطبيق النظام الداخلي .

وأكد الشروف أن الحركة ماضية قدما في مشروعها الديمقراطي بدءا من القواعد ووصولا إلى المؤتمر السادس للحركة.

وتحدث هاني جعارة عن العمل التنظيمي، وأهمية الالتزام واحترام التسلسل التنظيمي، وكيفه المشاركة في اتخاذ القرارات وتنفيذها ، وطرق اختيار القيادات وكيفية بناء الهياكل التنظيمية.

بعد التأكد من النصاب القانوني وتم فتح باب الترشيح ، حيث فاز بالتزكية كل من
1-طايل أبو ريان أمينا للسر
2- عضوية كل من محمد الشروف اللجنة المهنية
3-عادل البابا اللجنة الثقافية
4- احمد العيايده اللجنة العضوية
5- عاطف المصري لجنة المالية

من جهته صرح المهندس محمد السراحين الناطق الإعلامي باسم إقليم شمال الخليل أن العمل جاري على قدم وساق لاستكمال عقد مؤتمرات المكاتب الحركية الأخرى لضخ قيادات شابه جديدة في الحركة .