وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة قلقيلية تعثر على جثة مواطن توفي في ظروف غامضة بمنزله في قرية كفر ثلث ووفاة شاب بالسم في طولكرم

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 17:48 )
قلقيلية -معا- قال المكتب الإعلامي للشرطة، أن شرطة محافظة قلقيلية عثرت بعد ظهر اليوم، على جثة المواطن مصطفى صالح غرابة (42 عاما) من قرية كفر ثلث توفي في ظروف غامضة في منزله.

وقالت الشرطة في بيان وصل معا نسخة منه انه وفور ابلاغ الشرطة بذلك، توجهت قوة وعلى رأسها مدير شرطة قلقيلية الرائد حقوقي عمر البزور، وقامت بإغلاق المكان بشكل كامل، وباشرت إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة بالتحقيق بالحادثة".

وقال الرائد، مؤيد عباس مدير إدارة المباحث العامة في شرطة قلقيلية إن قوة من إدارة المباحث العامة مع ضباط من ذوي الاختصاص توجهت إلى مكان الحدث و باشرت بالتحقيق في كافة الاتجاهات ولمعرفة سبب الوفاة ، علما انه مضى على وفاته أكثر من يومين في منزله.

وفاة شاب بالسم:

وفي طولكرم توفي الشاب دعاس نظمي خليل حجازي (32 عاماً) بعد ان دس له السم خلال حفل اقيم في كفار سابا داخل الخط الأخضر.

وقالت مصادر امنية فلسطينية ان الشاب المتوفى كان يشارك في حفلة اقيمت في كفار سابا، تناول خلالها كوباً من العصير دس في داخلة السم.

وقامت الشرطة الإسرائيلية بفتح تحقيق في الحادثة، ومن ثم قامت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.

واوضح مصادر لــ"معا"، ان الشاب المتوفى تعرض الى عملية قتل مدبرة من قبل عدد من الأشخاص كان على خلاف مالي مع احدهم.

واضافت المصادر، ان الشاب دعاس توجه برفقة عدد من الشبان الى كفار سابا من أجل حل الخلاف المالي، إلا انهم قاموا بدعوته لحفلة غداء ومن ثم دسوا السم بداخل كوب العصير الذي تناوله.

وكشفت المصادر ان جهاز الأمن الوقائي إعتقل أحد الشبان للتحقيق معه في مدينة رام الله، مضيفة ان جميع الشبان من سكان مدينة القدس.