وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالتزامن مع حمى الانتخابات ..رمون جاهزة لإطلاق طائرة صبرا وشاتيلا الثالثة عشرة ورنتيس تفرد ذراعيها لاحتضان بطولة الشهداء

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 18:47 )
بيت لحم - معا - محمد الرنتيسي-أكملت ادارة نادي رمون بمحافظة رام الله والبيرة استعداداتها لإطلاق بطولة صبرا وشاتيلا الثالثة عشرة بالكرة الطائرة يوم الجمعة المقبل.
وأوضح أمجد كحلة الناطق الإعلامي للبطولة أن كافة الترتيبات لإنجاح البطولة باتت جاهزة، مشيراُ إلى أن العديد من الفرق العريقة بهذه اللعبة أكدت مشاركتها في البطولة.
ويستعد فريق نادي رمون بشكل شبه يومي من أجل الظهور المشرف في هذه البطولة بعد أن كان حصل على لقب الوصافة العام الماضي، وهو يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين على رأسهم الكابتن احمد عثمان وعايد حمدان، ويعتبر من الفرق صاحبة التاريخ والحضور بالكرة الطائرة.

في ذات السياق تجري الاستعدادات في نادي رنتيس بالمحافظة على قدم وساق لإطلاق بطولة الشهداء في نسختها الثامنة والتي ستقام يوم الجمعة بتاريخ 29/8/2008، بمشاركة واسعة من كافة محافظات الوطن، تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وبدعم من المعهد التقني العالمي (UTI) الذي يرعى البطولة للعام الثاني على التوالي.

يذكر أن هاتان البطولتان هما الأخيرتان تحت إشراف الاتحاد الحالي للكرة الطائرة حيث من المقرر أن تجري انتخابات الاتحاد الجديد نهاية الشهر الجاري، ومن المقرر أن يغلق باب الترشيح لهذه الانتخابات والذي كان افتتح في الخامس عشر من الشهر الجاري غدا "الأربعاء".