وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواطن سوري يبعث برسالة شخصية لوزيرة الخارجية الاسرائيلية يتمنى فيها فوزها بالانتخابات الداخلية

نشر بتاريخ: 19/08/2008 ( آخر تحديث: 19/08/2008 الساعة: 21:10 )
بيت لحم- معا- اندهش موظفو مكتب وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيفي ليفني حين شاهدوا امس الاول، رسالة شخصية بعث بها مواطن سوري ووقعها بأسمه الكامل .

وجاء في الرسالة، وفقا لصحيفة يديعوت احرونوت التي اكتفت بنشر الاسم الاول للمواطن السوري " ناصر ":" السيدة ليفني تحية وبعد ، انها فرصة كبيرة بالنسبة لي ان اكتب لك رسالتي هذه، وان اعرب فيها عن امنياتي لك بالفوز في الانتخابات الداخلية حتى اشاهدك وانت تتولين رئاسة الحكومة الاسرائيلية القادمة ".

واضاف ناصر "انا اتابع منذ فترة طويلة وسائل الاعلام والمقابلات مع الساسة الاسرائيليين وشاهدت مقابلتك مع cnn وقرأت عدة مقالات عنك، وانا على قناعة بأنك ستكونين رئيسة وزراء جيدة، انني اكن لك الكثير من الاحترام والتقدير وارى فيك سيدة سلام، السيدة ليفني ان منطقتنا تحتاج السلام بشدة، وان الحكمة تقتضي تحقيق اسلام واخراج منطقتنا من دائرة العنف وتحقيق احلام اطفالنا ومنحهم الشعور بالامان "، وانهى ناصر رسالته بعبارة " انتظر جوابك " .

وقالت يديعوت احرونوت ان وزيرة الخارجية ليفني تفكر بالاستجابة لطلب المواطن السوري والرد على رسالته التي لا تعتبر الاولى من نوعها، حيث ارسل قبل اسبوع كاتب عراقي رسالة وطلب تسليمها للوزيرة ليفني وتمنى فيها نجاح الاخيرة في الانتخابات الداخلية .