وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس إدارة جديد للهيئة الفلسطينية للدراسات الدوائية في الخليل

نشر بتاريخ: 20/08/2008 ( آخر تحديث: 20/08/2008 الساعة: 09:39 )
الخليل - معا - عقدت الهيئة العامة لجمعية الهيئة الفلسطينية للدراسات الدوائية اجتماعها في مقرها الرئيسي في الخليل لانتخاب هيئة إدارية جديدة.

وناقش المجتمعون بحضور معتصم الجعبري عن وزارة الداخلية التقارير المالية والإدارية والفنية المقدمة من مجلس الإدارة المنتهية ولايته، والتي أشارت فيها إلى مجمل الأنشطة والمشاريع التي نفذتها الهيئة خلال الفترة السابقة والإجابة على جميع الملاحظات والاستفسارات التي أبداها أعضاء الهيئة العامة.

وبعد إقرار التقارير الإدارية والمالية واختيار مدقق الحسابات القانونية للجمعية للفترة القادمة والتوصية بتعديل اسم الجمعية وأهدافها نظرا لتوسع نشاطاتها، قدم المجلس استقالته وفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة الجديد، حيث جرت انتخابات في جو من الديمقراطية، وفاز كل من الدكتور عماد كامل الطل رئيسا للمجلس والدكتور محمد إسماعيل عمرو نائبا للرئيس والمهندس شريف أبو كرش أمينا للصندوق وعماد النتشة أمينا للسر وعضوية كل من تغريد عبد الرؤوف القواسمي ومصطفى أبو عرقوب و الدكتور إياد العدره.

وثمنت الهيئة الإدارية الجديدة في أول جلسة لها الدور الكبير الذي لعبه المجلس السابق ورئيسه الدكتور عز الدين أبو عرقوب والانجازات العديدة التي حققها خلال فترة قياسية على صعيد تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والتي كان من أبرزها مشروع دعم مرضى الكلى ومشروع دعم الأمراض المزمنة .