وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية للجهاد الإسلامي تختم دورة الكونغ فو والصاعقة

نشر بتاريخ: 20/08/2008 ( آخر تحديث: 20/08/2008 الساعة: 13:55 )
بيت لحم - معا - اختتمت اللجنة الرياضية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في بلدة "بني سهيلا و عبسان الجديدة " شرق مدينة خان يونس فعاليات دورة الصاعقة والكونغ فو, بمشاركة عدد كبير من الأشبال المشاركين وبحضور جمع من قادة وأبناء حركة الجهاد الإسلامي بمدينة خان يونس .

وفي كلمة حركة الجهاد الإسلامي أكد " أحمد أبو دقة " ممثل الحركة في المنطقة علي أهمية الدور البارز للفنون القتالية في العمل الإسلامي لما له من أهمية ودور في تربية الإنسان المسلم الريادي لتحمل الدور والعبء الملقي على الفرد المسلم .

وأضاف المتحدث باسم الحركة علي إن إسلامنا العظيم دعانا لممارسة الفنون الرياضية لتقوية الجسم السليم من خلال العديد من الأحاديث النبوية الشريفة لقول المصطفي صلي الله عليه وسلم "المؤمن القوي خير وأحب إلي الله من المؤمن الضعيف وفي كلاهما خير " ومقولة أمير المؤمنين عمر بن الخطاب المشهورة "علموا أبنائكم الرماية والسباحة وركوب الخيل" ونحن نجسد تعاليم الدين الحنيف بممارسة فنون الرياضة .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الاستعراضية القتالية والعروض الكشفية التي نالت إعجاب الحاضرين وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين بالدورة .