وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمومية شبكة الشباب تناقش النظام الاساسي وتعتمده بتعديلاته الجديدة

نشر بتاريخ: 20/08/2008 ( آخر تحديث: 20/08/2008 الساعة: 14:15 )
بيت لحم - معا - ناقش اعضاء الجمعية العمومية في اتحاد الجمعيات الشبابية الفلسطينية الاهلية "شبكة الشباب" يوم امس النظام الاساسي، بحضور موسى ابو زيد، رئيس مجلس الادارة، الذي افتتح الجلسة بكلمة مقتضبة، اثنى من خلالها على الجهد المبذول، الذي رسخه اعضاء الهيئة العامة، لا سيما في الجانب المتعلق بوضع الملاحظات على مسودة النظام قبيل مناقشته، ما ساهم في اثراء مواد وبنود النظام.
واثنى على الدور الذي قام به السيد عمر رحال، مشيرا الى انه رسخ جهدا ملموسا وواضحا في اعادة صياغة النظام الاساسي، قبل عرضه على اعضاء العمومية.
وكان السيد رحال تلا على اسماع العمومية التعديلات الجديدة، وتمت مناقشة كافة المواد والبنود باستفاضة وتم اعتماد الملاحظات والمقترحات التي ابداها الاعضاء، وحذف ما لا يلزم.
يذكر ان "شبكة الشباب" تسعى الى تعميق مستوى الشراكة والتنسيق والتعاون والابداع والتشبيك وتكامل الادوار بين الاعضاء، وتتطلع الى تقديم الخدمات لقطاع الشباب، بهدف تمكين المنظمات الشبابية على قاعدة المساواة المطلقة بين كافة اعضائها، وتعمل ايضا على تكريس مبدأ العمل المشترك استنادا الى خطط استراتيجية لتنمية الشباب فضلا عن عملها الدؤوب من اجل تحسين مستوى مشاركة الشباب كخطوة مهمة من اجل تحقيق التنمية في قطاع الشباب وبالشراكة التامة معهم.