وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تزامنا مع بداية العام الدراسي- البنك الإسلامي الفلسطيني يوزع مئات الحقائب المدرسية

نشر بتاريخ: 20/08/2008 ( آخر تحديث: 20/08/2008 الساعة: 17:38 )
بيت لحم -معا- وزع البنك الإسلامي الفلسطيني أمس، مائتي حقيبة مدرسية على أصحاب حسابات التوفير في فرعه بخانيونس، وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد الذي من المقرر أن ينطلق بداية الأسبوع المقبل، وتمنى للبنك لكافة الطلاب عاماً دراسياً جيدا ملؤه التفوق والنجاح.

وقدم البنك حقائب مدرسية مزودة بكامل مستلزمات الفصل الدراسي من دفاتر وأقلام وباقي مواد القرطاسية، خلال سحب كبير حضره حشد من عملاء البنك وجمهوره، وكبار التجار والأعيان في المحافظة .

وقال البنك في كلمة له أثناء السحب أن هذه الخطوة تأتي في إطار حملة الخمسة ملايين شيكل، وتمثل تأكيداً على التزام البنك بالتميز عن باقي البنوك الأخرى، ووفاء لجمهوره ووقوفاً إلى جانبهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها وبسبب إغلاق المعابر الأمر الذي أدى إلى شح هذه المواد من الأسواق.

وأكد البنك أنه سيقوم بالسحب على مئات الحقائب المدرسية الأخرى في فروعه بقطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة.

من ناحيته شكر الحضور البنك والقائمين عليه وأبدوا عميق امتنانهم له على هذه الخطوة، معتبرين ان ما قام به البنك يشكل لفتة طيبة ومساعدة حقيقية يقدمها لعملائه ومعتمديه.

ومن جهة أخرى أجرى فرع واد التفاح بمدينة الخليل أول أمس سحباً على حسابات التوفير حيث قدم البنك 10 ألاف شيكل و 10 أجهزة تلفزيون 21 بوصة وفازت بجائزة إل 10 ألاف شيكل المواطنة وضحه حماد قيمري.

يذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني كان قد وعد جمهوره بمفاجآت كبيرة مع كل سحب جديد، وقد قال البنك في بيان له ان السحب على السيارة الخامسة سيكون في مدينة بيت لحم نهاية الشهر الجاري وهي سيارة من نوع تويوتا كورولا 2008.