وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس لجنة بلدية طولكرم يلتقي الرئيس الجديد لجامعة فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 21/08/2008 ( آخر تحديث: 21/08/2008 الساعة: 13:33 )
طولكرم-معا- التقى وليد أبو مويس رئيس لجنة بلدية طولكرم الدكتور داوود الزعتري الرئيس الجديد لجامعة فلسطين التقنية "خضوري ".

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك ما بين الجامعة وبلدية طولكرم، من أجل توفير الأجواء المناسبة لإنجاح رسالة الجامعة في خدمة مسيرة التعليم العالي.

ورحب أبو مويس برئيس الجامعة والوفد المرافق له، مؤكداً على دور البلدية في تقديم التسهيلات اللازمة لجامعة فلسطين التقنية، حيث أنها من منارات هذا الوطن وأحد مؤسسات طولكرم العريقة، مشدداً على ضرورة تلبية احتياجات السوق المحلية من التخصصات العلمية، من اجل النهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني وبناء دولة المؤسسات على طريق قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه قال الزعتري أنه سيعمل ما بوسعه من أجل النهوض بجامعة فلسطين التقنية بطولكرم، كونها إحدى الجامعات الحكومية الفلسطينية، وإحدى أعلام الوطن العلمية، مؤكداً على رسالة التعليم العالي الفلسطيني في توفير التعليم لكل من يرغب بالدراسة وفقاً للمعايير المحددة، داعياً المؤسسات في المحافظة للتعاون مع الجامعة لمساعدتها على تأدية رسالتها على أكمل وجه، معبراً عن شكره لبلدية طولكرم على الجهود والتسهيلات التي قدمتها وما زالت تقدمها للجامعة.

وحضر اللقاء كل من الدكتور معتصم بعباع القائم بأعمال رئيس الجامعة سابقاً، والمهندس أيمن سلطان نائب رئيس جامعة البولتكنك، وعبد الخالق جبارة مدير العلاقات العامة في بلدية طولكرم، وعزمي صالح مدير العلاقات العامة في جامعة خضوري.