وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ألوية الناصر تخرج دورة عسكرية شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 21/08/2008 ( آخر تحديث: 21/08/2008 الساعة: 19:17 )
غزة-معا- أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، لواء الشمال، عن تخريج دورة الشهداء" إسماعيل وفائق ويوسف أبو القمصان" العسكرية, بحضور الأمين العام لألوية الناصر صلاح الدين الشيخ أبو القاسم دغمش, وقادة المجلس العسكري الأعلى للألوية والنائبين عن حركة حماس في المجلس التشريعي فتحي حماد، ومحمد شهاب.

وأكد القيادي في ألوية الناصر أبو عبير :"إن المقاومة ورغم التهدئة مع الاحتلال إلا انها حولت قطاع غزة إلى ساحة تدريب واستراحة مقاتل للمقاومين", مشددا على أن المقاومة لم تترك سلاحها حتى في أوقات السلم وبقيت مستعدة ومتأهبة لصد أي اعتداء اسرائيلي يطال الأرض الفلسطينية .

من ناحيته ألقى النائب فتحي حماد، كلمة خلال حفل التخريج , أشاد فيها بمقاومة ألوية الناصر، مؤكدا على أنها تقف مع كتائب القسام كرأس حربة للدفاع عن الإسلام والشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال.

وشهد حفل التخرج استخدام شتى أنواع الأسلحة الخفيفة والرشاشة,كالاشتباك بالذخيرة الحية , وتفجير عبوات مضادة للأفراد والدروع, واقتحام ثكنة عسكرية تم إعدادها خصيصا للتدرب عليها, بالإضافة إلى تنفيذ عمليات خطف, والإنزال من أعلى .

وفي ختام الحفل وزع الأمين العام لألوية الناصر صلاح الدين "الشيخ أبو القاسم دغمش" شهادات تقدير على العناصر الخريجين من دورة التدريب, كما أهدى النائب عن حركة حماس محمد شهاب وفتحى حماد "دروع المقاومة "كتقديرا من الألوية على اسهاماتهم في خدمة شعبنا .