وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة الاغوار الشعبية تطلق حملة لـ"السياحة السياسية" في الاغوار

نشر بتاريخ: 21/08/2008 ( آخر تحديث: 21/08/2008 الساعة: 20:09 )
طوباس-معا- اعلن منسق حملة الاغوار الشعبية فتحي خضيرات عن تنظيم حملة لزيارات ولقاءات، لاعلاميين ومؤسسات انسانية وتنموية محلية ودولية وهيئات دبلوماسية لزيارة الاغوار والاطلاع على الانتهاكات الاسرائيلية لحقوق الانسان الفلسطيني، وحملات التوسع في الاغوار.

وقال خضيرات ان الحملة قامت بمجموعة من اللقاءات هذا العام على الصعيد المحلي والدولي، حيث تم اطلاع مؤسسات وشخصيات دولية على الانتهاكات الخطيرة التي تتعرض لها الاغوار، وتم عقد اجتماعين مع المؤسسات الاهلية والدولية العاملة في الاراضي الفلسطينية والتي لها اهتمامات تنموية وانسانية.

وقال:" ان اننا نعمل بكل الاتجاهات لتسليط الاضواء على قضية الاغوار وقد توجت هذه اللقاءات والزيارات بزيارة د.سلام فياض رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني للاغوار اول امس كما تم التنسيق مع عدد من الهيئات الدولية لزيارة المنطقة منها منظمة العفو الدولية وعدد من لجان التضامن والصداقة الدولية الفلسطينية ومؤسسات اقليمية واسرائيلية تعنى بحقوق الانسان".

كما اشار خضيرات الى مشاركة الحملة بعدد من اللقاءات مع المؤسسات المانحة ومنظمات التنمية المحلية والدولية في محاولة لتشجيع عمل هذه المؤسسات في الاغوار .