وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البريج يواجه مركز دير البلح في الدور الثاني من بطولة الاتصالات

نشر بتاريخ: 22/08/2008 ( آخر تحديث: 22/08/2008 الساعة: 11:11 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي - تستأنف مساء اليوم الجمعة عند الساعة الخامسة والنصف منافسات الدور الثاني لبطولة الاتصالات الصيفية لكرة السلة الخاصة بفئة الشباب تحت 19 عاماً، التي ينظمها اتحاد اللعبة لأندية محافظات غزة على صالة الشهيد ياسر عرفات في نادي خدمات رفح تحت رعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وستجري مباريات الدور الثاني بنظام الدوري من دور واحد تأكيداً على مبدأ المنافسة والعطاء فوق الميدان بين الأندية الأربعة المتأهلة، حيث سيحمل اللقب أكثر الأندية نقاطاً في المباريات الستة.

كانت اللجنة المنظمة وزعت جدول مباريات الدور الثاني للبطولة، التي شارك فيها 7 أندية من محافظات غزة، ووزعت طواقم الحاكم واللجان المشرفة على المباريات.

وستقام الجمعة مباراتا المتأهلين عن المجموعة الأولى خدمات البريج وغزة الرياضي، وسيتبعها عند الساعة السابعة والنصف مباراة المتأهلين عن المجموعة الثانية خدمات رفح وخدمات دير البلح.

أما يوم الأحد الرابع والعشرين من أب الجاري فيلاقي خدمات البريج أول المجموعة الأولى نظيره خدمات رفح أول المجموعة الأولى، وغزة الرياضي ثاني المجموعة الأولى أمام خدمات دير البلح ثاني المجموعة الثانية، وتختتم البطولة بلقائي خدمات البريج وخدمات دير البلح، وغزة الرياضي وخدمات رفح.

يشار أن خدمات البريج ارتقى على رأس المجموعة الأولى بفوزه الأخير على خدمات الشاطئ 84/ 29،

وغزة الرياضي على مركز خدمات جباليا 49/ 48، وخدمات رفح على رأس المجموعة الثانية بفوزه الأخير على خدمات خان يونس 101/47.