وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

للشهر الثامن ألاف الجوائز ومئات الفائزين :البنك الإسلامي الفلسطيني يواصل السحب على حسابات التوفير

نشر بتاريخ: 23/08/2008 ( آخر تحديث: 23/08/2008 الساعة: 15:02 )
بيت لحم - معا - واصل البنك الإسلامي الفلسطيني سحوباته اليومية على حسابات التوفير ضمن حملة "الوفاء والتميز" والتي يبلغ قيمة جوائزها خمسة ملايين شيكل والتي تعد الأكبر في فلسطين حيث يتم السحب يوميا على مجموعة كبيرة من الجوائز العينية والنقدية إضافة إلى الجائزة اليومية وقيمتها 20 ألف شيكل والجائزة الشهرية الكبرى وهي سيارة تويوتا كورولا موديل 2008 حيث بلغ مجموع الجوائز التي تم السحب عليها ما يزيد عن الألف جائزة ومئات الفائزين بحملة الوفاء والتميز منذ بدايتها إضافة إلى أربع سيارات تويوتا كورولا موديل 2008 تم السحب عليهم خلال الأشهر الماضية.

هذا ويستمر البنك في سحوبات اليومية على حسابات التوفير حيث من المقرر أن يتم السحب على السيارة الخامسة الأسبوع القادم في محافظة بيت لحم علماً أن البنك سوف يقوم بالسحب على اثنتي عشر سيارة خلال عام 2008 تم السحب على أربع منها.

وفي سياق متصل، أجرى البنك يوم الخميس الماضي سحباً في فرع العيزرية على حسابات التوفير وفاز بالجائزة اليومية وقيمتها 20 ألف شيكل المواطنان فهمي عبد السميع شويكي وفراس فهمي شويكي.

وتمت عملية السحب بحضور مدير الفرع وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وأصحاب حسابات التوفير بالإضافة إلى موظفي ومعتمدي البنك.

ومن المقرر أن يتم السحب اليوم على مائتي حقيبة مدرسية بكامل مستلزماتها للفصل الدراسي الأول من دفاتر وأقلام وباقي مواد القرطاسية في فرع البنك بمحافظة رفح .