وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تدين الاعتداءات الاسرائيلية على مسيرة ضد الجدار واغلاق محطات اذاعية بالخليل

نشر بتاريخ: 23/08/2008 ( آخر تحديث: 23/08/2008 الساعة: 17:51 )
اريحا- معا- قال عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: "إن ممارسات الاحتلال القمعية ضد اهلنا لن تثنيهم عن ممارسة حقهم في الدفاع عن ارضهم ووطنهم".

ودان "ممارسات الاحتلال القمعية ضد المسيرة التي شاركت بها جبهة النضال- فرع اريحا على اراضي قرية أم سلمونة في محافظة بيت لحم حيث قام جنود الاحتلال بمنع المتظاهرين من الوصول الى الارضي المهددة بالمصادرة واطلقوا النيران وقنابل الغاز والصوت مما ادى الى اصابة عدد من المشاركين في المسيرة بجروح وحالات اختناق".

واكد "أن هذا الجدار التدميري الذي يهدد حياة اهلنا في الضفة الغربية ويلتهم معظم اراضيهم لن نجعلة يخلق واقعا جغرافيا جديدا يخدم سياسة الاحتلال".

وناشد جلايطة الجماهير الفلسطينية "بالخروج في هبة جماهيرية ضد سياسة الاحتلال القمعية والتي تتمثل بهدم المنازل ومصادرة الاراضي وبناء الجدار".

واضاف "إن جبهة النضال لن تتوانى عن التوجة الى المواقع المهددة بالهدم والمصادرة والجدار للدفاع عنها واحباط مخططات الاحتلال".

من جانب آخر دان جلايطة "إقدام الاحتلال على اغلاق محطات اذاعية في الخليل وناشد الدول العربية والصديقة وشعوب العالم الى دعم قضيتنا العادلة ووضع حد لسياسة ومخططات الاحتلال التدميرية".