وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة زكاة بني سهيلا وعبسان الجديدة توزع 100 جلباب شرعي على طالبات المدارس

نشر بتاريخ: 23/08/2008 ( آخر تحديث: 23/08/2008 الساعة: 18:06 )
غزة- معا- وزعت لجنة زكاة بني سهيلا, وعبسان الجديدة في محافظة خان يونس 100 جلباب شرعي على طالبات المدارس الثانوية بتمويل من جمعية الإصلاح البحرينية، وذلك مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقال إبراهيم سمور مدير اللجنة إن لجنة زكاة بني سهيلا تبذل جهود كبيرة لمساعدة الأهالي والطلاب مع العام الدراسي الجديد في ظل الحصار على قطاع غزة ومساعدة الأسر المحتاجة، وخاصة الطالبات بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأهالي في قطاع غزة ومواجهة غلاء الأسعار.

وأكد سمور أن اللجنة تواصل اتصالاتها مع العديد مع الجمعيات الخيرية في الخارج لمساعدة الطلاب وخاصة الزي المدرسي، وقد لاقت تجاوبا من جمعية الصلاح البحرينية التي تكفلت بكسوة 100 طالبة على أمل أن يتم زيادة العدد خلال الفترة القادمة.

وأشار سمور إلى أن اللجنة تعد لاستقبال شهر رمضان الكريم وتوزيع عدد من الطرود الغذائية على الأهالي بمناسبة شهر الخير والبركات التي تزداد فيه التبرعات من المحسنين وأهل الخير لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

وعبر رئيس اللجنة عن شكره لجمعية الإصلاح البحرينية ومديرها التنفيذي خالد امين على المساعدات التي يقدمونها للشعب الفلسطيني في ظل الحصار، وتفهم الجمعية لاحتياجات المواطنين، والجهود التي تبذلها لجمع التبرعات.