وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "كي لا ننسى" توزع حقائبا مدرسية على الاطفال في مخيم جنين

نشر بتاريخ: 24/08/2008 ( آخر تحديث: 24/08/2008 الساعة: 11:49 )
جنين - معا - نفذت جمعية كي لا ننسى النسوية في مخيم جنين, بتوزيع الحقائب المدرسية على طلاب مدارس, ضمن حملة إغاثة الطلاب الفقراء والمحتاجين, حيث تنفذها بشكل سنوي.

وأوضحت فرحة أبو الهيجاء رئيسة الجمعية, أن الهدف من الحملة هو مساعدة العائلات الفقيرة والمحتاجة, والتي تعاني من الفقر والبطالة, والتي تعجز عن توفير احتياجات أبنائها المدرسية.

أضافت أبو الهيجاء, فقد تمكنت الجمعية, وبدعم وتمويل من لجنة أصدقاء جمعية كي لا ننسى في مدينة لوكمسبورغ, من توزيع الحقائب على 150 طالبا وطالبة, من مختلف المراحل من مخيم جنين, شملت أيضا القرطاسية, واحتياجات الطلبة الرئيسية .

وشكرت أبو الهيجاء باسم الجمعية, وعائلات الأطفال, المتضامنين الأجانب من لوكمسبورغ, الذين ساهموا في تمويل الحملة, لرسم البسمة على شفاه الطلبة, وتوفير احتياجاتهم المدرسية, كجزء من الحملة المستمرة لكسر الحصار, وإجراءات الاحتلال التي رفعت معدلات الفقر والبطالة في مخيم جنين.

وأشارت أبو الهيجاء, إلى أن هناك حملة ثانية لتوزيع الحقائب, على عدد آخر من طلبة المدارس, لتتمكن الجمعية من توزيع الحقائب على عدد اكبر من الطلبة المحتاجين .

من جهته, عبر سبستيان ممثل اللجنة, والذي شارك في عملية التوزيع, عن سعادته للمشاركة في إدخال الفرحة والبهجة لهؤلاء الأطفال, الذين يعيشون ظروفا صعبة, مثمنا دور ونشاط جمعيه كي لا ننسى, وحرصها على التواصل مع العائلات الفقيرة للتخفيف عنها .