وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة القدس المفتوحة تعقد لقاءً خاصا لعرض مشاركات موظفي الجامعة في المؤتمرات العلمية

نشر بتاريخ: 24/08/2008 ( آخر تحديث: 24/08/2008 الساعة: 19:10 )
نابلس-سلفيت-معا- عقدت جامعة القدس المفتوحة في قاعة الاجتماعات العامة بمقر رئاسة الجامعة في رام الله، لقاء خاصا لعرض مشاركات موظفي الجامعة في مؤتمرات علمية.

وأدار هذا النشاط د.وفاء أبو عقل رئيسة أقسام التربية الابتدائية والعلوم والرياضيات، بحضور كل من أ.د.سفيان كمال نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، أ.د.عدنان قاسم / نائب الرئيس لشؤون قطاع غزة، ولفيف من مدراء البرامج ورؤساء الأقسام الأكاديمية، والدوائر والمراكز الإنتاجية والتكنولوجية، ومكتب نائب الرئيس في قطاع غزة عبر تقنية "الفيديوكونفرنس".

وعرض د.ماجد حمايل مدير مركز التعلم المفتوح عن بعد (ODLC) خلال اللقاء موضوع مشاركته في المؤتمر الدولي الثالث للتعلم المدمج بعنوان:? Third International Blended Learning Conference / Enhancing the Student Experience? في جامعة Hert Fordshire في بريطانيا في الفترة الواقعة ما بين 18-19/6/2008.

وتحدث د.فيصل غوادرة المشرف الأكاديمي المتفرغ في مركز جنين الدراسي عن مشاركته بورقة علمية بعنوان "تداخل الأدب مع الفنون الأخرى" في مؤتمر " تداخل الأنواع الأدبية "، والذي عُقد في جامعة اليرموك بالأردن في الفترة الواقعة ما بين 22-24/7/2008.

كما تحدث د.حسني عوض المشرف الأكاديمي المتفرغ في منطقة طولكرم التعليمية عن مشاركته ببحث علمي بعنوان: "الاحتياجات الإرشادية للعاطلين عن العمل في فلسطين وعلاقتها ببعض المتغيرات" في مؤتمر"الفقر في المجتمع الفلسطيني / واقع وتطلعات"، والذي عُقد في جامعة النجاح الوطنية في نابلس يوم الخميس الموافق 31/7/2008 .

واشار د.يوسف ذياب مدير منطقة نابلس التعليمية إلى مشاركته في ورقة عمل بعنوان :"العنف ضد المرأة ، الأسباب والمظاهر للتدخل الإيجابي" في مؤتمر "الإرهاب في العصر الرقمي"، والذي عُقد في جامعة الحسين ين طلال بالأردن في الفترة الواقعة ما بين 10-13/7/2008.

وتحدث هشام الهدمي مساعد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية عن مشاركته بنشاط بعنوان "تبادل أكاديمي مع جامعة كوريا المفتوحة"، في العاصمة الكورية سيئول في الفترة الواقعة ما بين 7/6/2008 -5/7/2008، ومن جهة أخرى، قدم أ.د.عدنان قاسم نائب الرئيس لشؤون قطاع غزة مداخلة قيمة في موضوع الأدب المعاصر