وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة العامة للمتقاعدين العسكريين فرع بيت لحم تنتخب لجنتها الإدارية الجديدة

نشر بتاريخ: 24/08/2008 ( آخر تحديث: 24/08/2008 الساعة: 21:31 )
بيت لحم -معا- عقد، اليوم، المؤتمر الفرعي الأول للجمعية الوطنية للمتقاعدين العسكريين في محافظة بيت لحم وجرى تم انتخاب لجنة إدارة جديدة للفرع، وذلك بناء على قرار الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمتقاعدين العسكريين ، والقاضي بإجراء انتخابات الفروع حرصا على سير عمل اللجان الفرعية .

وترأس المؤتمر وأشرف على سير أعماله أعضاء الهيئة الإدارية المركزية للجمعية وهم : أبو النصر، منسق شؤون المحافظات، وعيسى مرقه، مسؤول الدائرة القانونية، وماجدة سلسع، مسؤولة الدائرة الإعلامية.

واستهل أعمال المؤتمر عيسى مرقة، بدعوة الحضور للوقوف دقيقة صمت ، وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ، وبعد ذلك دعا أعضاء الهيئة السابقين لتقديم استقالتهم أمام المؤتمر بعد أن أشاد بدورهم ، وجهدهم في إنجاح عمل الجمعية طوال الفترة السابقة.

كما تقدم عيسى بالشكر لقيادة الدفاع المدني في منطقة الجنوب على استضافتهم لهذا المؤتمر في مقرهم ببيت لحم .

من جانبه أشاد أبو النصر بجهود اللجنة السابقة ، وأشار إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الجمعية ولجنتها في الحفاظ على حقوق المتقاعدين العسكريين .

بعد ذلك فتح باب الترشيح لعضوية الهيئة الإدارية للفرع حيث تقدم عدد من المتقاعدين بترشيح أسمائهم ، وجرى التصويت بشكل سري ، عبر صندوق الاقتراع ، وبعد فرز الأصوات من قبل اللجنة فاز كل من التالية أسمائهم :
1 - فهيم أبو عيشة ، رئيسا
2 - محمود طقاطقة، نائب الرئيس
3 - ناصر فرج، أمين السر
4 - عطا شعلان، شؤون الأفراد والعضوية
5 - غسان زيدان، الإعلام
6 - صالح أبو لبن، العلاقات العامة
7 - سعود عيد، أمين الصندوق .

يذكر أن عملية الانتخاب جرت بشكل حر وديمقراطي ، وتمتع المقترعين بروح وطنية عالية اتسمت بالشفافية والنزاهة ، ومع انتهاء أعمال المؤتمر تمنى المؤتمرين ، واللجنة المشرفة النجاح والتوفيق للأعضاء المنتخبين في أداء واجباتهم .