وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة طولكرم تستقبل إثني عشر أسيراً محرراً... المحررون : فرحتنا منقوصة حتى تحرير جميع الاسرى

نشر بتاريخ: 25/08/2008 ( آخر تحديث: 25/08/2008 الساعة: 18:06 )
طولكرم - معا - استقبل أهالي محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية الأسرى المحررين من أبناء المحافظة وعددهم إثنا عشر أسيراً محرراً، نالوا الحرية صباح اليوم عقب الإفراج عنهم من سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وتوجه الأهالي الى حاجز " عناب " شرق المحافظة، لإستقبال الاسرى المحررين، رافعين الأعلام الفلسطينية والرايات " الفتحاوية " وصور عدد من الأسرى الذين ما زالوا قابعين في سجون الإحتلال الإسرائيلي، وسط التكبيرات والأغاني والأهازيج الوطنية الفلسطينية فرحاً بتحرير الأسرى.

وتوجه الأسرى عقب دخولهم حاجز عناب العسكري الإسرائيلي الى مكتب إقليم فتح بمدينة طولكرم، حيث كان في إستقبالهم محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، وقائد المنطقة العميد مصباح البابا، وقادة الأجهزة الامنية، وأمين سر اقليم فتح مصطفى طقاطقة، وأعضاء الإقليم، وحشد من الاهالي والمواطنين.

وفي هذه المناسبة، أكد دويكات ان السلام لا يمكن ان يتحقق دون الإفراج عن كافة الاسرى والمعتقلين من كافة السجون والمعتقلات الإسرائيلية، مشدداً على أن شعبنا الفلسطيني وقيادته يبذلون كافة الجهود الممكنة من أجل ضمان الإفراج عن جميع الأسرى في اقرب وقت.

وقدّم دويكات و البابا وطقاطقة التهاني والتبريك الى كافة الأسرى المحررين وذويهم، وعلى رأسهم عميد الأسرى سعيد العتبة والنائب أبو علي يطا، متمنياً لهم الإستمرار في المسيرة النضالية والمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، أكد طقاطقة ان هذه الخطوة هي البداية على طريق تحرير كافة الأسرى والمعتقلين من سجون الإحتلال الإسرائيلي، مشدداً ان حركة فتح الى جانب القيادة الفلسطينية تعمل جاهدة لكي ينال كافة الأسرى حريتهم في القريب العاجل.

من جانبهم، قال الأسرى المفرج عنهم، ان فرحتهم اليوم بنيلهم الحرية منقوصة، وذلك لتركهم إخوة لهم ما زالوا يقبعون في سجون الإحتلال الإسرائيلي، داعين القيادة الفلسطينية الى بذل المزيد من الجهود لتحرير كافة الأسرى والمعتقلين.

والجدير ذكره، ان محافظة طولكرم إستقبلت اليوم إثني عشر أسيراً محرراً وهم " محمود عبد الحميد يحيى، زياد عبد الرحيم عواد، عبد العزيز عماد حطاب، فيصل فخري حجازي، أحمد محمد ابو صلاح، باسل أكرم عجاج، يوسف الخصيب، فادي محمد قنب، سمير ياسين جربان، صلاح موفق طعمه، أشرف محمد شلبي، رامي محمد أبو عسل ".