وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

آلاف الفتحاويين في إقليم الجنوب يستقبلون الأسرى وعميدهم أبو علي يطا

نشر بتاريخ: 26/08/2008 ( آخر تحديث: 26/08/2008 الساعة: 13:09 )
الخليل-معا- استقبل امس الآلاف من أبناء حركة فتح في إقليم الجنوب الأسرى المحررين.

وذكر ماهر النمورة الناطق الإعلامي لحركة فتح في إقليم الجنوب أن حركة فتح حشدت الآلاف من أنصارها لاستقبال الأسير المحرر أبو علي يطا ورفاقه الأسرى المحررين خالد عمرو وجهاد كتلو وحسن الفسفوس وسامي الشعراوي وعماد العرجان ومحمد أبو هليل وموسى الطل.

وقال النمورة في بيان وصل "معا" أن هذه الفرحة تبقى منقوصة ولن تكتمل إلا بتحرير كافة الأسرى والمعتقلين.

من جانبه تحدث ياسر دودين أمين سر الإقليم عن معاناة الأسرى داخل السجون مجددا العهد لهم على مواصلة النضال حتى تحريرهم وعودتهم إلى أهلهم وذويهم مؤكدا أن فتح في إقليم الجنوب وضعت قضية الأسرى على سلم أولوياتها.

وقال الدكتور حسين الأعرج محافظ الخليل في كلمته أن هذا الانجاز الذي يسجل لحركة فتح وقائدها العام الرئيس أبو مازن والذي جاء نتيجة جهود كبيرة بذلتها القيادة الفلسطينية والتي تكللت بإطلاق سراح العتبة وأبو علي يطا ورفاقهم.

وتحدث أبو علي يطا عن معاناة الأسرى في سجون الاحتلال ناقلا معاناتهم وأوضاعهم الصعبة التي يعيشونها مجددا البيعة للقيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن وقدم الشكر لكل أبناء الشعب الفلسطيني الذين استقبلوه.

وألقى الأسير المحرر خالد عمرو كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا العرس الوطني وحفاوة الاستقبال من قبل أبناء الحركة في الجنوب شاكرا جهودهم وأدائهم في إعادة بناء واستنهاض حركة فتح.