وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الالاف يستقبلون الاسرى المحررين في نابلس

نشر بتاريخ: 27/08/2008 ( آخر تحديث: 27/08/2008 الساعة: 12:13 )
نابلس-سلفيت-معا- أمت الوفود الرسمية والشعبية حفل الاستقبال الذي اقامته اللجنة الوطنية لاستقبال الأسرى والمحررين وفي مقدمتهم سعيد العتبه والنائب السابق حسام خضر.

وكان على رأس المستقبلين محافظ نابلس د.جمال المحيسن وعضوي اللجنة التنفيذية غسان الشكعه وتيسير خالد، وممثلي لجنة التنسيق الفصائلي وكافة المؤسسات والفعاليات الحكومية والأهلية وأعضاء المجلسين التشريعي الفلسطيني والوطني، والذين استقبلوا الآلاف من المهنئين من محافظة نابلس ومحافظات الوطن الاخرى، الذين جاءوا بصفتهم الشخصية أو ممثلين عن مؤسساتهم إضافة إلى عشرات الوفود الرسمية التي قدمت من محافظات الوطن المختلفة.

وكان من أبرز المشاركين في التهنئة وزير الخارجية والإعلام د.رياض المالكي، ورفيق النتشة رئيس المحكمة الحركية في حركة فتح والوزير محمد اشتية رئيس المجلس الفلسطيني للتنمية والاعمار بكدار، ومحافظي قلقيلية، وطولكرم، وسلفيت، وطوباس والعديد من وكلاء الوزارات والمدراء العامين.

كما حضرت وفود مهنئة من الأراضي عام 48 أيضاً والذين أصروا على الحضور لمشاركة أهلهم في نابلس فرحة تحرير أسراهم، وقد خيمت على قاعة وساحات المركز الثقافي ( حمدي مانكو ) الذي تم فيه حفل الاستقبال أجواء من الفرح.