وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شؤون الطلبة في جامعة النجاح تقيم حفل استقبال للطلبة الجدد ومهرجان الانشطة الطلابية الثالث

نشر بتاريخ: 28/08/2008 ( آخر تحديث: 28/08/2008 الساعة: 09:48 )
نابلس- معا- اقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية حفلا لاستقبال الطلبة الجدد ومهرجان الانشطة الطلابية الثالث، وذلك برعاية الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة.

واقيم الاحتفال على مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجيد وذلك بحضور عميد شؤون الطلبة الاستاذ موسى ابو دية، ومدير شؤون الطلبة الاستاذ جمال شاكر، ومنسقة الانشطة الطلابية في العمادة الانسة سمر محسن وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

وقال الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة في كلمة القاها بالنيابة عنه الاستاذ موسى ابودية ان جامعة النجاح الوطنية تفختر بطلبتها الذين ينضمون اليها طالبين العلم والمعرفة، واشار ان انضمام الطلبة الجدد الى الجامعة دليل قاطع انهم اصبحوا جزء لا يتجزء من تكوينتها وبنائها داعي الطلبة ان يكونوا مثالا يحتذى به في الالتزام والاخلاق وطلب العلم.

وفي كلمته وجه التحية الى السلطة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن الذي يسعى دوما الى تحقيق الوحدة الوطنية واقامة دولة المؤسسات في الوطن، والى رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض على جهود الحكومة الفلسطينية في دعم التعليم العالي في الوطن, مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به في هذا المجال.

والقى الطالب صدام عمر كلمة مجلس اتحاد الطلبة الذي رحب بالطلبة الجدد وتمنى لهم اعوام دراسية موفقة ومميزة داعي الطلبة الجدد الى الاهتمام بالمثابرة وطلب العلم والتفوق في كلياتهم ليكونوا سفراء لجامعتهم.

والقت الطلبة رزان سالم ابو خيزران الحاصلة على معدل99.2% واالطالبة في كلية الطب البشري في الجامعة كلمة شكرت فيها الجامعة على استضافتها لها ولزملائها الطلبة وابرقت التحية باسمها واسم زملائها للاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة.

وتخلل المهرجان فقرات فنية متنوعة ودبكة شعبية قدمتها فرقة النجاح للفنون الشعبية، ووصلة فنية تراثية من تقديم كورال عمادة شؤون الطلبة، كما شاركت جوالة الجامعة بفقرة فنية ايضا، وقدم منتخب الجامعة في الكراتية عرضا نال اعجاب الحضور.

وتم في نهاية الاحتفال تكريم فرق الجامعة الفنية والرياضية والثقافية.