وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق الحملة الترويجية لشركة البريق للمنظفات والتسويق بعنوان "صنع في فلسطين"

نشر بتاريخ: 29/08/2008 ( آخر تحديث: 29/08/2008 الساعة: 12:32 )
جنين-معا- افتتحت شركه البريق للمنظفات والتسويق حملتها الترويجية لمحافظتي رام الله والبيرة تحت عنوان ( صنع في فلسطين).

وذلك بدعوة معظم أصحاب المحلات التجارية في مدن رام الله والبيرة وبيتونيا, بالاضافة إلى زبائنها في محافظتي بيت لحم والخليل, والعديد من الشخصيات الاقتصادية, وممثلين عن اتحاد الصناعات الفلسطينية, ووزارة الاقتصاد الوطني, ومؤسسه المواصفات والمقاييس, والغرف التجارية, بالاضافه للعديد من المؤسسات والفعاليات الوطنية إلى حفل تم تنظيمه في فندق الـ"ستي. ان".

وافتتح الحفل بكلمة ترحيبه بالضيوف, وألقى الأمين العام للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية المهندس ايمن صبيح كلمة أكد فيها على دور الصناعات الفلسطينية بدعم الاقتصاد الوطني, وهنأ فيها شركه البريق على جهدها المتواصل وإنجازاتها المتميزة, مؤكدا على دعم ومساندة الاتحاد العام لكل ما من شأنه دعم المنتج الوطني.

وأعقب ذلك كلمة لنائب رئيس اتحاد الصناعات الكيماوية بشارة جبران, تحدث فيها عن اتحاد الصناعات الكيماوية, ودوره في الرقي بالمنتج الوطني, لمنافسة البضاعة الاجنبية, وأكد فيها على دور وأهمية هذا القطاع في اقتصاد الوطن.

ومن ثم ألقى رئيس غرفه تجارة وصناعه رام الله محمد أمين كلمة وجه فيها ثلاث رسائل الأولى إلى الشركات الفلسطينية, دعاها إلى التمسك بالجودة, لتتمكن من ألمنافسه في الأسواق ألمحليه والعالمية, وهي قادرة على ذلك والثانية إلى المستهلك الفلسطيني دعاه فيها إلى تشجيع الشركات الفلسطينية, وذلك بالشراء من منتجاتها, وتقديم النصح والملاحظات لهم, لتتمكن من تطوير نفسها, ولما في ذلك من أهمية في تشغيل الأيدي ألعامله, وبالتالي يعود النفع على الجميع, وأخرى لشركه البريق, دعاها إلى المضي قدما مع التمسك بالجودة العالية, لتتميز في منتجاتها, ولكي تكون بديلا عن البضائع المستورده.

ومن ثم ألقى مدير عام الشركه المهندس حكم خنفر, كلمه رحب بها في الحضور, وعرض فيها المراحل التي مرت, وتطورت بها شركه البريق, وصولا إلى وضعها الحالي, واطلع الحضور على أهم الأصناف التي تنتجها ألشركه, وركز فيها على الأصناف الجديدة.

وتحدث عن أهداف الشركه وتطلعاتها على المستويين المحلي والدولي, مشيرا إلى انه وبهذه المناسبة قامت ألشركه بعمل خصومات سخية على منتجاتها, في بادرة منها, لتعريف الزبائن بمنتجاتها الجديدة, وضمن هذه الحمله ستقوم الشركة بتسويق العديد من المنتجات الجديدة والمتميزة, كما وستقوم أيضا وتسهيلا على زبائنها بافتتاح المعرض الدائم لها في بيتونيا (مفرق عين عريك), بالاضافة الى معرضها في مدينة جنين.

واختتم الحفل بزيارة لمعرض الشركة اطلع بها الحضور, على منتجات الشركة ومن ثم حفل غداء على شرف الحضور.

مع العلم ان شركة البريق تأسست عام 1996 في مدينه جنين, و تقوم بإنتاج كافه أصناف مواد التنظيف, ومساحيق الغسيل, بالاضافه للشامبو, وجل الشعر, بأسمائها التجارية المعروفة بـ(سمارت,دولفين,تايغر والبريق).

وتقوم الشركة باستيراد وتسويق كافه أدوات التنظيف ,وتتميز منتجات ألشركة بجودتها العالية, وسعرها المناسب للجميع, وتعتبر شركه البريق من الشركات المتميزة والرائدة في فلسطين, ويقع مركزها الرئيسي ومصنعها في قرية الرامة - جنين, ويبلغ عدد موظفيها 30 موظفا, منهم 3 مهندسين كيماويين يعملون في قسمي الانتاج والتطوير, ويتم تسويق منتجاتها في كافه محافظات الضفة وقطاع غزة, بالاضافه إلى مدن الداخل (مناطق 48) حيث كانت السوق ألرئيسيه للشركة ولغاية عام 2002.

وشاركت الشركة بالعديد من المعارض العربية منها معرض اليمن, الذي اقيم مؤخرا, وتعمل الشركه حاليا على تطوير منتجاتها, لكي تتناسب مع السوق العربي, خصوصا اسواق الاردن واليمن.

وفي خطوه تكاملية قامت الشركة بالمشاركة بانشاء مصنع بال فراجرانس لمركزات العطور في مدينه رام الله, حيث ينتج المصنع الان العديد من مركزات العطور الخاصة بمواد التنظيف, كمرحله اولى, سيليها في مرحلة قادمة انتاج النكهات الغذائيه, وهذا المصنع هو الاول والوحيد في فلسطين والدول العربيه, باستثناء مصر وسوريا, حيث يوجد هناك عدد من المصانع المشابهة.