وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة التعاون البلجيكي تختتم دورة تدريبية في ICDL للعاملين في المجالس المحلية

نشر بتاريخ: 30/08/2008 ( آخر تحديث: 30/08/2008 الساعة: 18:43 )
رام الله-معا- اختتمت مؤسسة التعاون البلجيكي، دورة تدريبية في رخصة قيادة الحاسوب الدولية (ICDL) للموظفين والعاملين في المجالس المحلية في محافظات القدس وطولكرم وسلفيت، وخاصة من يتعلق عملهم بالكمبيوتر.

وشارك بالدورة ايضا عدد من موظفي وزارة الحكم المخلي، بهدف تطوير قدراتهم في استخدام الحاسوب، وإستمرت الدورة لمدة عشرة أيام بواقع 60 ساعة تدريبية، حيث كان عدد المشاركين في الدورة 15 متدربا من المهندسين والمحاسبين و المنسفين في الهيئات المحلية المذكورة وعقدت في مركز جلاكسي للتدريب برام الله.

وقالت ماجدة نبهان، مديرة مشروع البنية التحتية، وبناء القدرات في مؤسسة التعاون البلجيكي :"اننا نعمل من اجل المساعدة في رفع القدرات وصقلها للعاملين في قطاع الحكم المحلي، وتم تنفيذ هذه الدورة بناء على التوصيات التي خرجت بها ورش عمل عقدت حول تحديد الاحتياجات مع المجالس المشتركة وبعض الهيئات المحلية، وتأتي هذه الدورة ضمن مشروع البنية التحتية وبناء القدرات الذي ينفذ لصالح مجموعة من الهيئات المحلية بتمويل من الحكومة البجيكية".

وفي نهاية الدورة قامت مديرة المشروع ماجدة نبهان ومنسقة بناء القدرات دعاء القطب والمدرب محمد عبيد بتوزيع الشهادات على المتدربين.