وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن استعداده للدرجة الأولى نادي سلفيت يفوز على نادي شبتين

نشر بتاريخ: 31/08/2008 ( آخر تحديث: 31/08/2008 الساعة: 16:28 )
نابلس-سلفيت-معا- في لقاء كروي وتحت الاضواء الكاشفة التقى على ملعب بلدية سلفيت نادي سلفيت الرياضي الثقافي الاجتماعي مع نادي شبتين وقد انتهى اللقاء بفوز مستحق لنادي سلفيت بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وتاتي هذه المباراه ضمن الاستعدادات التي يجريها نادي سلفيت استعدادا لدوري الدرجة الاولى الذي سينطلق قريبا هذا من ناحية ومن ناحية اخري للوصول الى تشكيلة اساسية نهائية لخوض غمار الدوري فيها .

وقد بدأ اللقاء بهجمات سريعة لنادي سلفيت على مرمى شبتين، ولكن سلفيت اضاع كره بعد اخرى ، ولكن شبتين المعتمد على هجمات مرتدة قليلة ولكن سلفيت وفي الدقيقة الخامسة والعشرون واثر كرة مشتركة ومتابعة ذكية من لاعبية إحراز الهدف الأول وهنا استفاق شبتين من سباته وبكره متقنه استطاع شبتين إحراز هدف التعادل لصالحه لينهي الشوط الأول بهدا الحال .

وفي الشوط الثاني نزل الفريقين ارض الملعب وكلاهما مصمم على احراز الفوز وقد سنحت الفرصة لشبتين من تحقيق الهدف الثاني ولكن سلفيت صاحب الارض نظم صفوفه جيدا واستطاع احراز الهدف الثاني ، وفي الدقائق الخمسة عشرة الاخيرة سيطر سلفيت سيطره تامة واستطاع تحقيق الهدف الثالث والفوز بالمباراه ولولا براعة حارس مرمى شبيتن لتلقى فريقه اكثر من هدف.

وقد حكم اللقاء خالد حسين وساعده كل من نبيل شاهين وفاروق عودة من اعضاء نادي سلفيت الرياضي .