وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس إدارة جمعية "نقابة الإداريين" يهدي هنية العضوية الفخرية في النقابة

نشر بتاريخ: 01/09/2008 ( آخر تحديث: 01/09/2008 الساعة: 10:53 )
غزة-معا- توجه مجلس إدارة جمعية "نقابة الإداريين" وعدد من أعلام علم الإدارة في فلسطين, لزيارة رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية في مقر مجلس الوزراء الكائن في مدينة غزة.

وافتتح اللقاء الدكتور محمد المدهون رئيس مجلس إدارة النقابة المقالة, وشكر هنية على هذا الاستقبال والاهتمام بالعمل النقابي, حيث لخص المدهون مراحل نشأة وتطور النقابة خلال الفترة السابقة.

وتحدث المدهون عن اجتماع الجمعية العمومية وفوز الكتلة الإسلامية بمجلس الإدارة الجديد لمدة ثلاثة أعوام.

بدوره شكر هنية الوفد على هذه الزيارة وهنأهم بالفوز بمجلس الإدارة الجديد وتحدث عن أهمية العمل النقابي وضرورة السعي لتطويره.

وتحدث عدد من أعضاء مجلس الإدارة عن أهمية علم الإدارة أثناء السعي لتحقيق تنمية في المجتمع الفلسطيني, حيث اعتبر الدكتور يوسف عاشور علم الإدارة أنه أساس عملية التطور والرقي, وذلك عند تحليل عملية اتخاذ القرارات باستخدام الأساليب الكمية لإصدار قرارات مصيرية للدولة وذلك على غرار الدول المتقدمة.

وقد تحدث بهاء المدهون عضو مجلس الإدارة بعد شكره لرئيس الوزراء المقال عن حق مهضوم من حقوق الإداريين وهو علاوة التخصص للعاملين بالوظيفة الحكومية أصحاب تخصص الإدارة أسوة بزملائهم في التخصصات الأخرى, من المهندسين والمحاسبين وغيرهم من التخصصات.

وفي نفس السياق تحدث رائد المزين عضو مجلس الإدارة وأكد على ضرورة الوقوف مع نقابة الإداريين ودعمها على جميع الأصعدة خاصة أنها في بداية نشأتها وتحتاج للكثير من العم المعنوي والمادي.

وفي الختام سلم الدكتور محمد المدهون نيابة عن مجلس الإدارة لرئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية هدية تذكارية على شكل درع, كما أهداه عضوية فخرية للنقابة, وشكره على جهوده في خدمة النقابيين.