وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الصحفي تختتم دورة في الإعلام الرياضي بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 03/09/2008 ( آخر تحديث: 03/09/2008 الساعة: 13:48 )
غزة- معا- اختتمت كتلة الصحفي الفلسطيني، أمس، دورة الإعلام الرياضي التي عقدتها بالتعاون مع القسم الرياضي بصحيفة فلسطين، بحضور رئيس تحرير صحيفة فلسطين مصطفى الصواف وأحمد القيشاوي المدير الإداري والمالي للصحيفة، ومحمد ياسين أمين اللجنة الإعلامية والثقافية بكتلة الصحفي.

وشكر ياسين إدارة صحيفة فلسطين وقسمها الرياضي على التعاون لعقد هذه الدورة المتخصصة في الإعلام الرياضي وتمنى أن تكون مقدمة لدورات أخرى أكثر تعمقاً في مجالات الرياضة، وأبدى أمين اللجنة الإعلامية والثقافية لكتلة الصحفي أمله في أن تكون الدورة دافعاً للمشاركين فيها ليساهموا في تطور الإعلام الرياضي، وإيصال صوت جميع الرياضيين وشرح معاناتهم والظروف الصعبة التي يواجهونها.

وبدوره قدم مصطفى الصواف تقديره لتوجيه الاهتمام لمجال الإعلام الرياضي كونه تخصص هام يجب الرقي به وتطويره، وعبر عن أمله في أن تعقد دورات في المستقبل القريب تشمل تجارب الرياضيين والإعلاميين للاستفادة بشكل أكبر من خبرتهم، ونقل هذه التجربة للجيل الجديد الذي سيأخذ على عاتقه مهمة النهوض بالإعلام الرياضي.

وشكر الصواف تعاون الإعلامي خالد أبو زاهر وتجاوبه الدائم وتقديم خبرته في الدورة، كما شكر القسم الرياضي بالصحيفة لما قدمه من معلومات مفيدة للدورة خاصة في جانب تاريخ الرياضة الفلسطينية وتطور الصحافة الرياضية.

وتحدث إياد الجندي أحد المشاركين بالدورة عن إعجابه بالمعلومات التي قدمتها الدورة، وتمنى أن تستمر مثل هذه الدورات لتعميم الفائدة واكتساب المزيد من الخبرة، كما تمنى محمد نور أحد المشاركين أن تكون الدورات المقبلة أكثر تخصصاً وإعطاء المزيد من الوقت لمجالات تتعلق بالإعلام الرياضي المتخصص في الألعاب الرياضية.