وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محامو نادي الاسير يزورون عددا من المعتقلات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 08/09/2008 ( آخر تحديث: 08/09/2008 الساعة: 13:47 )
بيت لحم -معا- قام محامو نادي الاسير الفلسطيني بزيارة عدد من المعتقلات الاسرائيلية, والتقوا بعض الاسرى.

وزار محامي نادي الاسير الفلسطيني معتقل الجلمة بتاريخ 4/9/2008 والتقى هناك بعدد من الاسرى.

والتقى المحامي الاسير محمد جابر محمود عويس من نابلس والاسير تامر حسين عبد القادر محروق من سموع/الخليل والاسير وائل عادل احمد ابو حطب من جنين والاسير احمد مروان يعقوب حوتري من قلقيلية والاسير مامون زاهي الصفدي من نابلس وقد ذكروا للمحامي بانه تم تمديد فترة اعتقالهم 13 يوما.

كما التقى المحامي بالاسير عماد رمضان يوسف حوتري من قلقيلية وبالاسير معاذ عبد الله ابراهيم صالح من طولكرم وبالاسير محمود احمد حسن زكارنة من قباطية.

ومن جهة اخرى التقى محامي النادي بعدد من الاسرى في معتقل بيتح تيكفا، حيث زار المحامي الاسير عماد صالح عبد اللطيف درويش من نابلس، والاسير مهند نزار احمد غانم من نابلس، والاسير عمر محمود علي شافعي من م.نور شمس، والاسير اسماعيل محمود علي شافعي من م.نور شمس، والاسير محمود محمد يوسف حاج من البيرة/رام الله, وقد افاد هؤلاء الاسرى بانه تم تمديد اعتقالهم لمدة 13 يوما، والتقى المحامي ايضا بالاسير يوسف محمود محمد الباز من قلقيلية وقد مدد اعتقاله 8 ايام.

ومن ناحية اخرى زار محامي النادي معتقل سالم وافاد بان عدد الاسرى هناك بلغ 40 اسيرا، وقد التقى المحامي بالاسير احمد راجح سليمان يحيى من جنين، وبالاسير احمد خالد ياسين عوادين من جنين، وبالاسير عايش كمال محمد عايش شبارو من نابلس، وبالاسير محمد نجيب امين ابو وعر من قباطية/جنين، وبالاسير ضياء احمد عبيدي من جنين.

كما زار محامي النادي معتقل حوارة والتقى هناك بعدد كبير من الاسرى، وافاد بان عدد المعتقلين هناك بلغ 34 اسيرا، ومن الاسرى الذين التقى بهم المحامي الاسير عبد الرحمن عدنان حمد ابو خالد من برقين/جنين، والاسير نصر جمال عبد الرحيم مبروكة من نابلس، والاسير نصر صبح نصر ابو كرش من السموع/الخليل، والاسير علاء كمال حسين وهدان من طمون/طوباس، والاسير عدنان نعيم محمد عبد الله من م.الدهيشة/بيت لحم، والاسير سلطان عدنان احمد ابو سرية من نابلس.