وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد 32 عاماً من المعاناة في الأسر - سعيد العتبة يقرر الزواج من أسيرة فتحاوية سابقة

نشر بتاريخ: 09/09/2008 ( آخر تحديث: 09/09/2008 الساعة: 09:34 )
نابلس- معا- كشف سعيد العتبة "أبو الحكم" أقدم سجين سياسي في العالم اليوم الثلاثاء بأنه قرر الزواج من أسيرة فلسطينية سابقة من نابلس قضت في سجون الاحتلال اربع سنوات.

وأكد "أبو الحكم" في حديث لـ "معا" أن عقد القران سيتم غداً الخميس في مدينة نابلس بعد 32 عاماً من الاعتقال في سجون الاحتلال, مؤكداً أن الاسيرة مها عواد ( 22 عاماً) والتى تدرس في كلية الفنون الجميلة في جامعة النجاح الوطنية هي من اختارها لتكون شريكة حياته.

وقال "إنه تعرف على الاسيرة مها عواد من خلال رسالة وجهتها عبر اذاعة محلية تحية له وهو في الأسر كاقدم أسير فلسطيني أثناء اعتقالها في سجن هشارون الاسرائيلي", مؤكداً انه رد عليها برسالة عبر الاذاعة ذاتها.

وحول انتمائها السياسي قال "أبو الحكم", انها تنتمي لحركة فتح وان انتماءها للحركة الوطنية الفلسطينية هو الأهم وأن اقتراب افكارها من آراء العتبة النضالية والوطنية هو الأهم أيضاً.

وقال: "إننا خرجنا من الاعتقال بارادة صلبة وقوية والزواج حق طبيعي ولنا الحق في الحياة والاطفال والعيش بأمن كباقي شعوب العالم, مؤكداً أن الجاهة سوف تتوجه غداً الخميس الى منزل مها في منطقة الضاحية بنابلس كعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني بحضور محافظ نابلس الدكتور جمال محسين وعدد آخر من المسؤولين الفلسطينيين.