وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم مئات الحقائب المدرسية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 09/09/2008 ( آخر تحديث: 09/09/2008 الساعة: 13:46 )
غزة -معا- أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني أمس الإثنين سحباً في فرعه الرئيسي بمدينة غزة وفرعه بجباليا على مئات الحقائب المدرسية التي تحتوي كافة المستلزمات القرطاسية للعام الدراسي في استكمال للمبادرة التي أعلن عنها سابقاً بالوقوف إلى جانب الأسر في بداية العام الدراسي، وشح هذه المواد من الأسواق وارتفاع أسعارها.

وفي سياق متصل أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني سحباً يوم أول من أمس في فرعه بالنصيرات ومكتبه بدير البلح على مئات الحقائب المدرسية الأخرى، موضحا أن هذه السحوبات مستمرة لتشمل كل فروع ومكاتب البنك في قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة"، مؤكداً عل استمراره بتقديم الحملات المميزة لعملائه.

وطلب البنك من جمهوره ترقب الإعلان عن الموعد النهائي لإجراء السحب على السيارة السادسة وهي من نوع" تويوتا كورولا" موديل 2008 حيث سبق للبنك أن حدد مدينة غزة مكاناً للسحب عليها نهاية شهر رمضان.

هذا وكان البنك قد أجرى يوم الأحد الماضي سحباً في فرعيه بمحافظتي خان يونس ورفح على مئات الحقائب المدرسية بحضور جمهور البنك وكبار التجار والأعيان.

ويذكر أن هذه السحوبات تأتي ضمن حملة الوفاء والتميز التي أطلقها البنك بداية هذا العام والتي يبلغ مجموع جوائزها خمسة ملايين شيكل لتكون اكبر حملة لتشجيع أصحاب حسابات التوفير في فلسطين.