وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة المقال يؤكد استعداد حكومته دفع رواتب الموظفين الملتزمين بعملهم

نشر بتاريخ: 10/09/2008 ( آخر تحديث: 10/09/2008 الساعة: 11:45 )
غزة- معا- قام وزير الصحة في الحكومة المقالة الدكتور باسم نعيم بجولة تفقدية لمستشفيات جنوب قطاع غزة, حيث كان برفقته د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات ود. مدحت محيسن مدير عام التفتيش بالوزارة وخليل شقفة مدير دائرة التمريض بالوزارة.

واستهل نعيم جولته بتفقد مستشفى أبو يوسف النجار حيث كان في استقباله مدير المستشفى د. عبد الله شحادة وعدد من الأطباء والعاملين واطلع على سير العمل فيها ومتابعة الانجازات التي تحققها في كل يوم وتداعيات الإضراب في عرقلة العمل الصحي.

كما زار عدداً من الأقسام شملت (الكلى والجراحة وغرف العمليات وقسم الأطفال) وغيرها من الأقسام الأخرى واطمأن على الوضع الصحي للمرضى وأبدى إعجابه العميق بمدى التزام الموظفين.

وقدم نعيم شكره لإدارة المستشفى على حفاوة الاستقبال وهنأهم بمناسبة شهر رمضان "ووعد الموظفين الملتزمين بعملهم والذين غلبوا مصلحة الوطن والشعب على مصالح الأحزاب الضيقة بالوقوف الى جانبهم دوما وأنهم سيحصلون على رواتبهم والمتأخرات الخاصة بهم على مدار سنوات الخدمة في القطاع الصحي".

وأكد الوزير المقال "فشل الإضراب في تحقيق أهدافه السياسية الحزبية كما حصل في المرة الأولى قبل ما يزيد عن عام"، مثمناً دور الموظفين في القطاع الصحي الذين تمكنوا من ملء الفراغ وتعويض النقص".

وزار الدكتور نعيم مستشفى الهلال الأحمر الإماراتي (تل السلطان سابقاً) حيث استقبله مدير المستشفى الدكتور خالد صيام وعدد من الأطباء والعاملين واستمع الوزير إلى شرح مفصل حول آثار الإضراب وسير العمل الصحي فيها ووجه تحياته وشكره لجميع الموظفين الملتزمين بعملهم.

كما زار المستشفى الأوروبي واستقبله مدير المستشفى الدكتور عبد اللطيف الحاج وعدد من الأطباء والعاملين وقال "التزام غالبية الموظفين في العمل دليل على فشل الإضراب في تحقيق أهدافه السياسية" مجدداً التأكيد على أن الجهات الداعية للإضراب غير قانونية ولا مهنية, وفق قوله.

واختتم الوزير نعيم جولته بزيارة مجمع ناصر الطبي حيث استقبله مدير المستشفى مدحت عباس وعدد من الأطباء والعاملين وحياهم الوزير على الجهد الكبير الذي يقدمونه من خدمات متميزة للمواطنين.

وأكد أن وزارته المقالة "ستنظم حفلاً مهيباً تكرم فيه جميع الموظفين الذين التزموا بعملهم مؤكدين بذلك مدى انتمائهم لدينهم ووطنهم وقضية شعبهم العادلة".