وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إطلاق الدفعة الثانية من المرحلة السادسة من برنامج تكافل

نشر بتاريخ: 10/09/2008 ( آخر تحديث: 10/09/2008 الساعة: 12:42 )
غزة -معا- أعلن المهندس محمد حسنة مدير عام برنامج تكافل توفير 1000 فرصة عمل جديدة خلال الدفعة الثانية من المرحلة السادسة مما يرفع أعداد المستفيدين خلال شهر رمضان المبارك إلي ألفي مستفيد, مؤكدا أن هذه الدفعة سيتم تنفيذها غدا الخميس.

واكد رفع أعداد المستفيدين خلال شهر رمضان لألفي مستفيد تلبية لنداء العمال, ومحاولة للتخفيف من العبء الاقتصادي الملقي علي كاهل الأسر الفلسطينية.

وثمن حسنة دور المانحين الذين استجابوا لنداء العمال وقدموا يد المساعدة لهم عبر البرنامج وحثهم على الاستمرار في رفد البرنامج بالأموال لتوفير أكبر عدد ممكن من فرص العمل.

ونوه أن أسماء العمال الذين سيعملون في الدفعة الثانية سيتم الإعلان عنها عبر الصحف المحلية والموقع الرسمي للبرنامج إضافة لمكاتب العمل والبلديات.

وحث حسنة العمال لضرورة توقيع عقودهم في مكاتب العمل المنتشرة في محافظات القطاع واستلام مهامهم يوم الاثنين القادم، داعيا العمال لضرورة الالتزام بسياسة وشروط البرنامج, مضيفا أن إدارة البرنامج ما زالت تبذل قصارى جهدها لتحويل البرنامج لوحدة تشغيل مؤقت دائمة تتبع تجمع المؤسسات الخيرية إضافة لبحث سبل وتوفر مصدر لرفد البرنامج بالأموال، وتنفيذ مشاريع تنموية تتخطي التقليد في عملية تشغيل العمال.