وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تجرح مواطنا وتعتقل 3 آخرين وتهدم جزءاً من منزل في قرية كفر قليل جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 23/11/2005 ( آخر تحديث: 23/11/2005 الساعة: 13:30 )
نابلس- معا- اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء قرية كفر قليل جنوب نابلس وسط اطلاق نار كثيف وحاصرت منزلا بحجة وجود مطلوبين بداخله, واسفر الاقتحام عن اصابة شاب بجراح متوسطة فيما تمكنت القوات من اعتقال ثلاثة آخرين بعد هدم اجزاء من المنزل المحاصر.

وافاد مراسل "معا" ان قوات الاحتلال التي ترافقها جرافة عسكرية حاصرت منزل المواطن جوزيف منصور المكون من ثلاثة طوابق وتسكن فيه اربع عائلات ثم قامت باطلاق وابل كثيف من العيارات النارية باتجاه المنزل, مما ادى الى اصابة الشاب يوسف القني ( 26 عاما) بعيار ناري في القدم, ونقل الى المستشفى للعلاج, وشرعت جرافة عسكرية بهدم اجزاء من المنزل قبل أن تتمكن من اعتقال المطلوبين الشقيقين وائل وايهاب منصور من كتائب شهداء الاقصى, وشابا ثالثا يدعى هندي منصور دون ان معرفة اذا ما كان الشاب الثالث مطلوبا.

وأضاف المراسل نقلا عن شهود عيان أن قوات الاحتلال نادت عبر مكبرات الصوت على أسماء اثنين من المطلوبين لكتائب شهداء الاقصى دعتهم الى تسليم نفسيهما وبعد أن رفض المتواجدون داخل المنزل الخروج شرعت الجرافة العسكرية بهدم اجزاء من المنزل على رؤوس اصحابها.

وفي وقت لاحق من عملية الهدم سمحت قوات الاحتلال للمواطنين المحاصرين داخل المنزل بالخروج منه حيث تمكنت من اعتقال الشقيقين.

وفي تصريح لـ "معا" اكد رئيس مجلس قرية كفر قليل، بأن قوات احتلالية معززة بـ 12 دورية عسكرية وجرافة، اقتحمت القرية وحاصرت منزل المواطن جوزيف منصور وهدمت الواجهة الجنوبية منه قبل ان تعتقل 3 مواطنين، مشيرا الى أن تلك القوات فرضت اغلاقا مشددا على المنطقة ومنعت وصول الصحافيين اليها.