وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكرمة رئاسية لـ 27 طالبا جامعيا من قرية تياسير بمحافظة طوباس

نشر بتاريخ: 12/09/2008 ( آخر تحديث: 12/09/2008 الساعة: 21:34 )
طوباس -معا- قام حسن ابو العيلة، أمين سر حركة التحرير الفلسطيني فتح إقليم طوباس بتوزيع الشيكات الخاصه للطلبه الجامعيين المستفيدين، والتي قدمت من االرئيس محمود عباس وسط حضور المستفيدين وذويهم من مكرمة الأخير.

وأكد في بداية حديثه ان هذه المكرمه تأتي في سياق ايمان الرئاسة وحركة فتح بالعملية التعليمية كرافعة من روافع العمل النضالي نحو تحقيق، وإنجاز المشروع الوطني؛ لخلق جيل متعلم قادر على حمل مسؤولية الشعب والوطن.

كما اشار ابو العيلة حرص مؤسسة الرئاسة وحركة فتح على الاتصال المباشر مع الجماهير، وتلمس مشاكلها والسعي لحلها.

واشار الى ان هذه المكرمة الرئاسية تأتي انسجاما مع نشاط الحركة في الاقليم، مشيرا الى ان الحركة تقدمت إلى الرئيس بطلب مساعدة مجموعة من الطلبة الجامعيين في الاقليم.

وفي نهاية حديثه شكر الرئيس على هذه المكرمة، ثم تقدم بالشكر لاعضاء لجنة الاقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية على الجهود التي يبذلونها من أجل خدمة الحركة والنهوض بها وخدمة المواطنين.

كما شكر رئيس واعضاء مجلس قروي تياسير على جهودهم في خدمة قريتهم. ومن الجدير بالذكر، أن عدد المستفيدين من المكرمة الرئاسية بلغ 25 طالبا وحالتين اجتماعيتين.

كما تقدم رئيس مجلس قروي تياسير أكرم دبك بالشكر إلى الرئيس، وحركة فتح على هذه الرعاية الكريمة، متمنيا مزيداً من الدعم لتعزيز صمود ابناء شعبنا.