وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة العلاقات العامة في بلدية غزة تنظم ندوة دينية لموظفات البلدية

نشر بتاريخ: 13/09/2008 ( آخر تحديث: 13/09/2008 الساعة: 14:13 )
غزة-معا- نظمت ادارة العلاقات العامة في بلدية غزة ندوة دينية بعنوان "الانتصارات في شهر رمضان" حاضرت فيها السيدة أم محمد الرنتيسي "زوجة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي".

وحضر الندوة التي عقدت في قاعة الاجتماعات في البلدية العشرات من الموظفات اللاتي استمعن الى شرح وافٍ حول فضائل شهر رمضان الذي تضاعف فيه الحسنات وتكفر فيه السيئات، مشيرةً الى أهم وأبرز الغزوات التي انتصر بها المسلمون خلال شهر رمضان الكريم بقوة الارادة ومرضاة الله سبحانه وتعالى، منها غزوة بدر، وصلح الحديبية، ثم فتح مكة التي كانت انهاء للباطل دون رجعة له.

وأوضحت أم محمد علاقة الصيام بانتصار المسلمين بالغزوات لأنه خلال شهر رمضان يتحقق كثير من مفاهيم الاسلام ويكون العبد متصلاً بالله سبحانه وتعالى "بالصلاة والدعاء" ، وكيفية التقرب لله سبحانه وتعالى خلال شهر رمضان من خلال المعاملة الحسنة ، وغض البصر ، وقيام الليل ، والصبر ، وبالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ودعت السيدة أم محمد الى اتباع ما أمرنا الله والتمسك بديننا والابتعاد على ملذات ومشاغل الدنيا ، واستثمار أوقاتنا بأعمال مفيدة في فهم تعاليم الدين الاسلامي ، ونقوي ارادتنا ونحرص على اعلاء واظهار كلمة الله والدين الاسلامي.

أوضح مدير ادارة العلاقات العامة المهندس حاتم الشيخ خليل أن تنظيم الندوة يأتي ضمن سلسلة من الأهداف والخطط التي تنتهجها ادارة العلاقات العامة بالبلدية خلال شهر رمضان المبارك والمتمثلة باقامة العديد من الندوات الدينية والثقافية والتي تهدف لزيادة الوعي الديني والثقافي لدى الموظفات.