وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إفطار جماعي في الخليل

نشر بتاريخ: 13/09/2008 ( آخر تحديث: 13/09/2008 الساعة: 18:06 )
الخليل - معا - ضمن النشاطات الرمضانية التي يقيمها مجمع إسعاد الطفولة في الخليل أقام المجمع وبالتعاون مع مركز ابن باز حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام في الجمعية الخيرية الإسلامية ومدرسة الرحمة بحضور حوالي 400 طفل.

في البداية رحب مدير المركز محمود أبو صبيح بالحضور ناقلا تحيات رئيس البلدية خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي مقدما التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وكذلك قدم شكره إلى مركز ابن باز الذي قدم وجبة الإفطار للأيتام وللسنة الثانية على التوالي وكذلك قدم الشكر إلى شركة رويال ممثلة بالأخ مجدي الزغير الذي قدم الهدايا إلى الأطفال وكذلك إلى بلدية الخليل التي قدمت الهدايا والتسهيلات لإنجاح الإفطار الرمضاني وكذلك إلى طاقم المتطوعين والمتطوعات في مجمع إسعاد الطفولة ومركز شارك الذين اشرفوا على الإفطار وتقديم الوجبات والنظافة.

وتحدث محمد ربعي مدير العلاقات العامة في مركز ابن باز عن اهمية مثل هذه الافطارات وعن انشطة مركز ابن باز الخيرية وقدم محاضرة للاطفال وطرح الاسئلة على الاطفال ، وتأتي هذه اللفتة الإنسانية لما تحظى به فئة الأيتام من مكانة وتقدير واحترام في المجتمع الذي يتسم بالتكافل والترابط وخاصة أن المؤسسات في المدينة لم تتدخر جهدا في توفير كل ما يحتاجه هذا النشاط خاصة بلدية الخليل وشركة رويال الذين قدموا الهدايا. وكذلك استعداد بنك الأردن لعمل إفطار للأيتام في 21رمضان وذلك بالتنسيق مع مجمع إسعاد الطفولة وتعتبر مثل هذه الأنشطة توطيد لأواصر التعاون بين مختلف المؤسسات في المدينة وتذكير المجتمع بفضل وأهمية هذه الشريحة وفضائل شهر رمضان الكريم.

وفي نهاية الاحتفال قدم طاقم التدريس والأطفال شكرهم الى مجمع إسعاد الطفولة ومركز ابن باز وشركة رويال لإقامة الإفطار وتقديم الهدايا التي أدخلت السرور في نفوس الأطفال.