وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم: شركة الإتصالات تنظم إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية للموظفين والعاملين

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 11:30 )
طولكرم- معا- نظمت شركة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمحافظة طولكرم شمال الضفة الغربية مساء أمس إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية للموظفين والعاملين في الشركة، وذلك في قاعة ريم البوادي بالمدينة.

وحضر الإفطار المهندس ثابت عمر مدير الدائرة التجارية للشركة لمحافظات الشمال، والمهندس عماد شواهنه مدير الدائرة الفنية للشركة لمحافظات الشمال، والمهندس محمود الجلاد مدير قسم المبيعات في الشركة، والمهندس أمجد لافي رئيس نقابة العاملين في الشركة " طولكرم " واعضاء النقابة.

وعقب الإنتهاء من تناول وجبة الإفطار التي جمعت ما بين الموظفين والعاملين في الدائرتان التجارية والفنية، وذلك عقب الدمج الذي تم تطبيقة في محافظات الشمال لكلا الدائرتين " نظّمت عدة فقرات للحضور منها السحب على عدة جوائز، والسماع للأغاني الوطنية، سبقها تأدية صلاة المغرب.

واشاد عمر بموظفي وعاملي الشركة في محافظة طولكرم، مؤكداً انه وبجهودهم تمكّنت الشركة من إحداث نقلة نوعية في ادائها وعملها، موضحاً ان العاملين في الدائرة الفنية والذين هم واجهة الشركة امام المواطن، تمكّنوا من القيام بعملهم على اكمل وجه، حيث خفّت نسبة الاعطال، وأصبحوا قادرين تركيب الهاتف في اي مكان في مدة زمنية قصيرة، مشيراً الى تعاون مستمر ما بين الدائرتين التجارية والفنية.

بدوره، نقل الجلاد تحيات وامنيات المدير العام لشركة الإتصالات الفلسطينية الدكتور عبد المالك جابر، متطرقاً الى تجربة الدمج التي طبّقت في محافظات الشمال " قلقيلية، طولكرم، جنين " وما رافقها من توافق وتميز في العمل، مؤكداً على نجاح هذه الفكرة في محافظات الشمال، موضحاً ان كثير من الدوائر تعمل على تطبيقها في منطقتها.

من جابنه، قدّم لافي في كلمة له امام الحضور شكره والنقابة الموظفين والعاملين الى إدارة مجموعة الإتصالات الفلسطينية، ممثلة بالرئيس التنفيذي الدكتور عبد المالك جابر، ومدير عام الشركة المهندس مهند الهيجاوي، وذلك لمكافأتهم للموظفين بصرف " نصف راتب " بمناسبة شهر رمضان المبارك، مثمناً قدرتهما وحكمتهما في معالجة أية قضايا عالقة او مطالب للموظفين.

وطالب لافي إدارة الشركة بإهتمام أكبر بالدوائر في المناطق، مؤكداً انهم " الدوائر " يبذلون جهد كبير على جميع الصعد ومختلف المجالات الفنية والتجارية والإدارية، وان موظفيها يتحملون مشاق العمل وبشكل مباشر.

وعرج رئيس نقابة العاملين في شركة الإتصالات الفلسطينية الى برنامج إنهاء الخدمة الإختياري، مؤكداً على أحقية الشركة بعرض هذه البرامج الإختيارية ضمن إطارها الصحيح، مقترحاً ان يكون العرض مفتوح لفترة زمنية طويلة وبدون أن يتم إرسال كتب الى بعض الموظفين، مما يؤثر وبشكل سلبي على نفسية وعمل هؤلاء الموظفين جميعهم، متمنياً ان تتوقف الكتب وان يتم عرض البرنامج على " الميل ماستر " للجميع.

وختم لافي "نحن في نقابة الموظفين العاملين في شركة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات مستمرون بإنتمائنا وأدائنا كل من موقعه الوظيفي، ودورنا الإيجابي بالعمل مع إدارة الشركة في تذليل أية مشاكل ممكن أن تحصل هنا او هناك، مشدداً على السعي دائماً للمحافظة على " شركتنا الأم " والرقي بها لتكون من أفضل الشركات وأكثرها تميزاً في عملها وأدائها بين شركات الوطن والخارج لما فيه الخير للجميع " مواطنين وموظفين وإدارة ".