وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استقبل وفدا من اتحاد كرة السلة بحضور ابراهيم الصباح موسى ابو زيد يشدد على اطلاق بطولة الدوري الممتاز

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 19:36 )
بيت لحم - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: هنأ السيد موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة اسرة اتحاد كرة السلة بنجاح الانتخابات، واكد اهتمام الوزارة بالاتحاد وبتلبية جميع طلباته واحتياجاته، فضلا عن التشاور والتدوال في مستقبله، باعتباره من الاتحادات ذات الجماهيرية الواسعة.
جاء ذلك خلال استقبال الوكيل لوفد من اتحاد السلة مكون من: خضر ذياب رئيس الاتحاد وسالم سماعنة ومحمد زيادة واحمد عيد بحضور ابراهيم الصباح مدير عام الشؤون الرياضية، وراهن على قدرة الاتحاد احداث نقلة نوعية في اللعبة، واحداث عملية حراك حقيقي ووضع اللعبة في موقع ممتاز.
وطالب باتخاذ قرارات شجاعة وحكيمة، مشيرا الى ان الوزارة ستقف الى جانكم وستدعم خطواتكم.
واعتبر ان عملية التصنيف خطوة مهمة ولا بد من انجازها وقال: ان وجود عشرين فريقا في الدرجة الممتازة عدد كبير ويعيق من نهضة كرة السلة وشدد ان اطلاق بطولة الدوري على غرار ما فعله اتحاد الكرة امر مهم لا سيما وان الوزارة رفدت صندوق الاتحاد بستين الف دولار.
واكد ان الوزارة مهتمة بكافة الاتحادات وبتفعيل دورها ومكانتها وتمنى على اسرة الاتحاد ان تأخذ في اعتبارها تقليص فرق الممتازة الى ثمانية او عشرة.
وتعهد بتوفير سبل النجاح للدوري عن طريق اجراء الصيانة اللازمة للصالات وابدى استعداد الوزارة لتشكيل لجنة تنسيق مع الاتحاد من اجل المساهمة باجراء مراسم افتتاح تليق ومكانة واهمية الدوري المنتظر.
وشكر خضر ذياب الوزيرة تهاني ابو دقة والوكيل وقال: ان توفير موازنة طموحة للاتحاد يمنحنا دافعا قويا لانجاز بطولات الاتحاد خصوصا الدوري، ونحن لن نتوانى في خدمة كرة السلة.
واضاف: ان الوزارة هي السند الحقيقي لنا ووقوفها الى جانبنا مؤشر طيب وقال: نحن نمتلك الخامات والتزم ببناء منتخب قادر على تشريف الوطن.
وطالب سالم سماعنة بساعات الكترونية وساعات توقيت من الوزارة، واستفسر الوكيل عن اسعارها ووافق من حيث المبدأ على الاهتمام بهذا الموضوع والمساعدة في انجازه.
وشدد ابراهيم الصباح على اطلاق بطولة الدوري، واعتبر ان كل مستلزمات وعناصر النجاح متوفرة لاصابة الاهداف المرجوة.