وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن فعاليات جمعية الهلال الأحمر الكويتي: افطارات جماعية في مخيمي طولكرم ونور شمس

نشر بتاريخ: 17/09/2008 ( آخر تحديث: 17/09/2008 الساعة: 11:09 )
طولكرم- معا- برعاية محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، وبالتعاون مع لجان الخدمات الشعبية في مخيمي طولكرم ونورشمس، وبتمويل من جمعية الهلال الاحمر الكويتي، اقيم يوم أمس افطارات جماعية في مخيم طولكرم ومخيم نورشمس، وذلك ضمن فعاليات جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وحضر الافطارات مستشار المحافظ مجدي ابو ليمون ومحمد زيدان رئيس الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية، حيث شكر ابو ليمون شعب وحكومة الكويت ورئيس جمعية الهلال الاحمر الكويتي وممثلة الجمعية في فلسطين رضا خضر، على مساندتهم المستمرة لابناء شعبنا الفلسطيني، وخاصة في شهر رمضان الفضيل.

واوضح ابو ليمون ان هذه الافطارات تأتي ضمن عدة موائد ستقام في المحافظة وبتمويل من الهلال الاحمر الكويتي، وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الآهلية الكرمية والعديد من الفعاليات والمؤسسات الوطنية، وتحت رعاية محافظ طولكرم.

واشاد محمد زيدان بجهود جمعية الهلال الاحمر الكويتي وممثلة الجمعية في فلسطين لعونهم المتواصل لمساندة ابناء hgشعب الفلسطيني، وخاصة في ظل الظروف الراهنة، شاكراً محافظ طولكرم على جهوده المستمرة في تخفيف الاعباء الاجتماعية والاقتصادية على المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيداً بفعاليات مخيم طولكرم ونورشمس، عدا عن النشاطات التي تقوم بها جمعية الهلال الاحمر الكويتي ومحافظ طولكرم لمساندة المجتمع الفلسطيني.