وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد كرة القدم الإنجليزي يقدم من خلال القنصلية البريطانية أدوات رياضية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 17/09/2008 ( آخر تحديث: 17/09/2008 الساعة: 15:47 )
بيت لحم - معا - قدم ممثلون عن القنصلية البريطانية العامة في القدس اليوم رزمة أدوات رياضية لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العقيد جبريل رجوب ستذهب لصالح اعضاء الفريق النسوي الفلسطيني وذلك في مقر اتحاد كرة القدم في رام الله. وحضر الاحتفال عن القنصلية البريطانية كارين مكلوسكي القنصل السياسي وفادي أديب المدير الإعلامي في القنصلية البريطانية. وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد قام بالتبرع من حلال القنصلية البريطانية العامة في القدس.

وخلال الاحتفال حملت القنصل السياسي كارين مكلوسكي رسالة من رئيس اتحاد كرة القدم الإنجليزي اللورد تريزمان قالت بها " إن وجود فريق كرة قدم نسائي في فلسطين هو بمثابة مصدر للإلهام. وهو بمثابة إصرار من قبل الرياضيين الفلسطينيين للتغلب على العديد من العقبات العملية والثقافية التي تعترض طريقهم. وقالت نحن نشعر بالفخر بالدعم الذي نقدمه لهن".

من جهته أعرب العقيد جبريل رجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن سعادته باستضافة الحفل لتقديم الأدوات الرياضية في مكتب الاتحاد الفلسطيني في رام الله وقال: "إن فريق النساء الفلسطيني لكرة القدم هو مصدر فخر على المستوى الوطني، وأنهن يعتبرن سفيرات للدولة الفلسطينية على الساحة الرياضية الدولية مثلهن مثل الفريق الفلسطيني في دورة الالعاب الاولمبية في بيجينغ. نحن نأمل أن تشارك الفرق الفلسطينية في كرة القدم أو في مجالات أخرى في دورة الالعاب الأولمبية التي ستجري في لندن في عام 2012".