وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل قدامى فلسطين مع قدامى جامعة اليرموك واعتذار العراق في البطولة العربية لقدامى كرة القدم .

نشر بتاريخ: 17/09/2008 ( آخر تحديث: 17/09/2008 الساعة: 19:24 )
عمان - معا - الموفد الاعلامي- وجدي الجعفري - في ثاني ليالي البطولة العربية لقدامى كرة القدم لمواليد 1972 لعب فريقي قدامى فلسطين وقدامى جامعة اليرموك على إستاد بلدية محافظة اربد في مباراة قوية جدا وانتهى اللقاء بتعادل الفريقان بالنتيجة 2 / 2 فيما اعتذر قدامى العراق عن المشاركة في البطولة .

الشوط الأول :

بدأ الشوط الأول من المباراة بهجمات قوية و تمريرات جميلة من كلا الفريقان وبدأت المباراة قوية مع تحسن بسيط لقدامى اليرموك في منتصف الشوط وأحرز اليرموك هدفين كان الهدف الأول في الدقيقة 11 من اللاعب عبد الله ربابعة لاعب جامعة اليرموك من خلال هجمة قوية قام بها وانفرد مع حارس المرمى الفلسطيني احمد عبد وسدد لتعانق الشباك ليسجل بذلك الهدف الأول لصالح اليرموك اما الهدف الثاني لليرموك كان في الدقيقة 15 قام اللاعب شادي شقران بتمريره بينه مع عبد الله ربابعة وسدد شقران بكل قوة ليسجل الهدف الثاني لليرموك.

لينتهي بعد ذلك هذا الشوط بالنتيجة 2 / صفر لصالح جامعة اليرموك .



الشوط الثاني :

تراجع مستوى اللعب لدى لاعبي اليرموك مع تحسن ملحوظ في مستوى اللعب لدى لاعبي فلسطين فقد لعب الفريق الفلسطيني بكل تعاون وسيطروا بشكل كبير على هذا الشوط وفي الدقيقة 7 من الشوط الثاني مرر اللاعب عماد ناصر الدين تمريرة قصيرة الى خالد ابو غوش ليقوم الأخير بتمريره عرضية الى جمال جاد الله ويسدد بكل ثقة ليسجل الهدف الاول لصالح قدامى فلسطين .

مع تسجيل الهدف الأول لقدامى فلسطين أعطى اللاعبين ثقة وإرادة اكبر على الفوز فبعد مرور 12 دقيقة من مرور الشوط الثاني قام نفس اللاعب الفلسطيني الذي سجل الهدف الأول بتسجيل الهدف الثاني من خلال تمريره تلقاها من خالد ابو غوش وسدد بكل قوة ليسجل هدف التعادل لفلسطين .


لتنتهي المباراة بتعادل الفريقان 2 / 2

وهذا يعني تأهل فلسطين للمربع الذهبي الذي سيلقى قدامى المفرق في مباراة تجمعهم على استاد بلدية اربد .

تشكيلة اللاعبين الفلسطينيين :احمد يوسف ، عماد ناصر الدين ،احمد عبد ، جمال جاد الله ،خالد ابو غوش ، سائد مناصرة ،يوسف هندية ، زيدان دوابشة .


مباريات الليلة "الاربعاء "

** سيلعب بطل المجموعة الأولى قدامى فلسطين + ثاني المجموعة الثانية قدامى المفرق .

** سيلعب بطل المجموعة الثاني قدامى اربد أ + ثاني المجموعة الأولى قدامى اربد ب .


والفائزان يتأهلان الى المباراة النهائية التي ستجري في اخر ايام البطولة وهو يوم الخميس " غدا " الموافق18/9/2008 .