وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس التنظيم الاعلى يصادق على عدة مشاريع هيكلية وتعديلات تنظيمية

نشر بتاريخ: 18/09/2008 ( آخر تحديث: 18/09/2008 الساعة: 11:54 )
رام الله -معا- صادق مجلس التنظيم الاعلى برئاسة المهندس زياد البندك وزير الحكم المحلي خلال اجتماعه في مقر الوزارة على عدة مشاريع هيكلية وتعديلات تنظيمية.

واتخذ المجلس العديد من القرارات فيما يتعلق بالمشاريع الهيكلية والتعديلات التنظيمية على مستوى الضفة الغربية ومن اهمها الموافقة على التوسعة المقترحة لبلدية الزيتونه (أبو شخيدم والمزرعة القبلية), والموافقة على وضع المشروع الهيكلي لبلدية الزيتونة في محافظة رام الله والبيرة ومشروع هيكلي نوبا وحثا وبني نعيم في محافظة الخليل موضع التنفيذ.

وتم تشكيل لجنة فرعية لمشروع الحدود التنظيمية لبلدة روابي في محافظة رام الله والبيرة وتمت الموافقة على المقترحات المقدمة على الحدود المختلف عليها بين بلدتي بيت لحم وبيت ساحور.

وكذلك التاكيد على قرار سابق بالحدود المختلف عليها بيت بلدتى الدوحة وارطاس في محافظة بيت لحم وقد تم رد الطلب لالغاء تراخيص في دير ابزيع وتم منح تسهيلات في حي القديرة في بلدية رام الله ورد المشروع في حي النصر في بلدية رام الله ووضع المشروع موضع التنفيذ لمخطط هيكلي للمنطقة الصناعية في سلفيت.

وتمت الموافقة على استئناف لمشروع تعديل تنظيمي في عين سينا في محافظة رام الله والبيرة والموافقة على منح تسهيلات في كفر مالك وموافقة اوليه لمدرسة نحالين الثانوية في محافظة بيت لحم والموافقة على استئناف في اكتابا في محافظة طولكرم وتم وضع مشروع تعديلي تنظيمي موضع التنفيذ في ردانا في رام الله واخر لمصنع اعلاف في عجة في محافظة جنين وكذلك لمشروع تعديل تنظيمي في رافات في محافظة القدس.

كما تم منح الموافقة الاولية لمحطة محروقات قصرة قي محافظة نابلس والموافقة على تمديد ترخيص لمدة ثلاث سنوات لمحطة تعبئة في بيت عنان وتم تاجيل الطلب لمحطة ترخيص محطة محروقات في سردا في محافظة رام الله والبيرة وتم تشكيل لجنة فرعية لترخيص في سردا ورفض طلب اخر في دير قديس وتم منح التسهيلات في خربثا المصباح في محافظة رام الله والبيرة.

هذا وقد تم وضع المشروع التعديلي موضع التنفيذ ومنح الموافقة الاولية والمبدئية لمشروع اسكان اجنسنيا في محافظة نابلس ومنح تسهيلات لمبنى عيادة ام صفا في محافظة رام الله والموافقة على تحصيل الرسوم بدون غرامات في بيتين ومنح الموافقة على طابق خامس لبناء في بيت جالا ورفض ترخيص مصنع في بلعين في محافظة رام الله والموافقة على وضع شارع الجلزون/ جفنا موضع التنفيذ.